محمد منير لـ حسن شاكوش: "أنا فرحان بيك"

عرض المطرب الشعبي حسن شاكوش، المكالمة التي تلقاها من الكينج محمد منير له، والتي أشاد فيها الكينج بأداء شاكوش، والتى أيضا طالبه فيها بمزيد من الاجتهاد.

وقال شاكوش في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، أن منير تواصل معه، نافيا ما يتردد عن أنه تلك المكالمة لم تحدث، وجاء خلال المكالة صوت منير يقول له “اجتهد وأنا فرحان بيك”.

من ناحية أخرى قال شاكوش، لو كنت نقيبا للموسيقين، كنت منحت عمر كمال تصريحا للغناء: “صحيح أنه يمتلك “كارنية” النقابة ولكنه أحق شخص بالغناء من مطربي المهرجانات الموقوفين”.

وعن غناءه فى الحفلات الكبيرة، قال شاكوش: “دماغ رجال وسيدات الأعمال غير دماغي، انا مش من الطبقة ديه لكن يشرفنى أنى أغنى فى حفلاتهم”، مضيفا، “الحمد لله أنا عندي قبول من عند ربنا”.

وحول أجره في الأفراح، أكد حسن شاكوش: “قبل بنت الحيران كنت باخد من غير الفرقة 5 آلاف جنيه.. لكن دلوقتى ممكن أخد 30 بالفرقة ومن غير الفرقة 20.. وساعات بروح أفراح بالحب وببلاش كتير.. وجالى عروض حفلات فى تايلاند ولبنان وتونس والمغرب والامارات والبحرين.. كله توقف علشان الظروف اللى احنا فيها.. والناس رفضت أنى ارجعلها العرابين وهرجع بعد الأزمة ما تعدى”.

نرشح لك: حسن شاكوش عن حمو بيكا: “بتفرج على فيديوهاته وأضحك”