سميرة سعيد تكشف كواليس مشاركتها في أوبريت "أنت أقوى"

علقت الفنانة سميرة سعيد على أوبريت “إنت أقوى” الذي انطلق عرضه الاول من منطقة الأهرامات بالجيزة اليوم، قائلة “شاركت في هذا الأوبريت رغم العزل الصحي لأن الفكرة كانت جميلة”.

أضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية العربية الحدث وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: هاتفني الدكتور وليد مصطفى وهو صديق عزيز جدً فعجبتني الفكرة وقررت المشاركة فيها، مشيرة إلى أن الفكرة رائعة وتحمل في طياتها إيجابية “وحسيت أني لازم أشارك فيها لأن الاوضاع غير الطبيعية التي يشهدها العالم تحتم عليا أن يكون لي دور”.

وتابعت قائلة “الناس حسيت إنها حزينة من اللي بيحصل فحبيت أعمل تفاؤل للناس”، وأكملت أنها لأول مرة تشارك في عمل فني جماعي في حياتها كلها “ورغم كده بعمل كده وأنا مبسوطة وسعيدة جدا”، مشيرة إلى أن الدكتور مدحت العدل انتقى كلمات الاوبريت ببراعة، واصفة الكلمات بأنها في منتهي الجمال.

وأشارت إلى أن الفنان عمرو مصطفى كلل الكلمات بلحن أكثر من رائع، مشيدة بجهود بقية طاقم الفريق، مشيرة إلى أن الحافز الأكبر الذي دفعها للمشاركة؛ هو أن عائد الأوبريت سيخصص للأسر المنكوبة من جراء جائحة كورونا، قائلة “حافز كبير دفعني للمشاركة”.

وكشفت سميرة سعيد أن التصوير تم في الجونة قائلة “كان المفروض أن أقوم بالتصوير في بيتي بس قررت أعمله في الجونة عشان ماعملش إزعاج للجيران، حيث قمت بانتقاء كادر معين في الجونة الجميلة بما يعكس البهجة”.

وعلقت على مقاطع مشاركة ابنها شادي لها في الرقص، قائلة “كنا مبسوطين أوي فقررنا نرقص أنا وشادي في بلكونتنا.. لأني حسيت إني عملت حاجة حلوة، وشادي بينبسط لما يلاقيني مبسوطة.. ومكناش قاصدين ولا متخيلين أنه هينتشر كده”.

وقالت رسالتي للناس: “الازمة هتعدي إحنا في القرن الحادي والعشرين ومع التقدم التكنولوجي، ولازم هتعدي ومش هنفضل قاعدين كده، عندي تفاؤل إنها هتعدي لأن الوضع غريب جدا ومش مفهوم.. وأكيد ربنا مش هيسبنا”.

يذكر أن الأوبريت يشارك به كل من: محمد منير وتامر حسني وكارول سماحة وسميرة سعيد ووائل جسار وصابر الرباعي، كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة، حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفي، ومشاركة الموزع نادر حمدي؛ والمخرج طارق العريان.

نرشح لك: خريطة برامج الراديو 9090 في رمضان