معلومات عن"برلين" la casa de papel.. قبل بطولته الأولى على نتفليكس 

نجلاء الجعيدي

حاز نجوم المسلسل الإسبانى la casa de papel  على اهتمام الجمهور، حيث ذاع صيتهم في جميع أنحاء العالم وأصبح لهم الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يترقب الجمهور كل ما هو جديد لهم، وبالطبع أشهرهم مقدم شخصية “برلين” -Pedro Alonso  بيدرو ألونسو- الذي يستعد لانطلاق فيلم جديد من بطولته باسم “El Silencio del PANTANO” أو “سكون الحشائش” على منصة “نيتفليكس” يوم 22 أبريل.

تدور أحداث الفيلم حول كاتب قصص جرائم ويصبح شاهدًا على جريمة أبشع من الجرائم التي يكتبها، وفيما يلي يرصد “إعلام دوت كوم” أبرز المعلومات عن “برلين”: 

1- برلين أو بيدرو ألونسو من مواليد 21-7-1974، في مدينة غاليسيا إسبانيا.

2- تخرج في المعهد العالي للفن ودرس أيضا الرقص المسرحي في غاليسيا، حيث بدأ هناك مسيرته الفنية وأصبح له شعبية من خلال الكثير من المسلسلات هناك مثل Padre casares”.

3- نقلته الفنية كانت من خلال المسلسل العالمي “Grand Hotel” من خلال دور “ديجو” الشرير الذي رشحه لأكثر من مهرجان عن أفضل دور رجالي والجدير بالذكر إنه تم اقتباس نفس تيمة المسلسل لمسلسل مصري بنفس الاسم و تم عرضه خلال رمضان 2016.

4- ذاع صيته عالميا من خلال المسلسل العالمي la casa de papel بدور برلين الذي فاز عنه بجائزة أفضل ممثل ثانوي من اتحاد الفنانين.

5- لديه أيضًا عديد من المساهمات في المسرح والسينما أبرزها Tengo una casa”” و “Insomnio “.

6- لا يقتصر بيدرو على التمثيل فقط لكنه رسام وكاتب ويتم عرض أعماله الفنية في الكثير من المعارض.

7- بيدرو لديه ابنة وحيدة وهي أوريل “Uriel” لديها 11 عامًا كما أنه يعيش حاليا قصة حب من طراز خاص مع الفرنسية من أصول صربية “تاتيانا” Tatiana وهي معالجة نفسية بالتنويم المغناطيسي.

نرشح لك: نرشح لك.. 7 مسلسلات إسبانية تُشبه La casa de papel