أبطاله من الجمهور.. فيلم تسجيلي يستعرض حياة المصريين في أزمة كورونا

أعلن عادل عبساوي، رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع القنوات المتخصصة التابعة للتلفزيون المصري، عن إتاحة الفرصة لعدة أشخاص للظهور في الفيلم التسجيلي، الذي ستقوم المخرجة حنان راضي، بصناعته.

نشر “عبساوي”، عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، منشورًا كتب فيه: “عاوز تبقي بطل فيلم الإنتاج المتميز القادم.. اقرأ هذه السطور جيداً، المخرجة حنان راضي، ستقوم بعمل فيلم لتسجيل لقطات للشعب المصري بمختلف فئاته في هذا الظرف الاستثنائي في مصر والعالم وهو وباء كورونا.

تابع: “ستقوم بتجميع لقطات ڤيديو من تصويرك أنت، وأنت تمارس العمل من المنزل عبر الإنترنت مثلاً ابنك وهو يذاكر أو يمتحن أون لاين، لاعب الكره وهو يتدرب في المنزل المسلم وهو يصلي جماعة مع أهل بيته، المسيحي وهو يصلي في منزله”.
أردف: “رمضان والتراويح إزاي مع كورونا، عيد المسيحيين القادم إزاي مع كورونا، شم النسيم إزاي مع كورونا، بنك وهو داخل البيت وأنت بتعقميه وبتعقمي الشوز بتاعه علي باب الشقة، أكياس الأكل وأنت بتطهريها بعد استلامها من الدليفري، سيتم تجميع هذه اللقطات الفريدة لمختلف فئات الشعب المصري لتصبح وثيقة لهذا الظرف الاستثنائي الذي ربما لن يتكرر إن شاء الله مستقبلاً”.

اختتم: “ابعت اللقطات على هذا الإيميل [email protected]، أو الماسينجر الخاص بالمخرجة حنان راضي”.

🔴عاوز تبقي بطل مشروع فيلم الإنتاج المتميز القادم.. أقرأ هذه السطور جيداً 🔻🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎥🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬🎬⭕المخرجه حنان راضي ستقوم…

Geplaatst door Adel Absawy op Woensdag 15 april 2020

نرشح لك: تخفيض رواتب العاملين في قناة TeN