بمحتوى ترفيهي.. شبكة OSN تنافس التطبيقات الرقمية في ظل كورونا

مروة رفعت

دعمًا لشعار “خليك_ في_البيت” الذي ترفعه كل دول العالم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، تسابقت عدد من المنصات الرقمية لتقديم محتوى ترفيهي يكسر ملل الحجر المنزلي الذي يعيشه العالم، ومنهم من أعلنوا عن شهر مجاني لتطبيقاتهم الذي تُقدم بمقابل مادي ومنها watch it، وشاهد vip.

لحقت شبكة OSN  بالسباق وكشفت قبل أيام عن خدمة البث الجديدة التي تتوفر على موقع osn.com وتطبيقات OSN على الهواتف والشاشات الذكية، مقابل اشتراك شهري بقيمة 9.50 دولار أمريكي، علمًا بأن المستخدمين الجدد سيستفيدون من فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

وفي ثوب جديد، يضمن للمشاهدين المتعة والسبق في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى المحتوى الخاص بالأطفال والأفلام الوثائقية.

محتوى ترفيهي

تقدم هذه الخدمة، التي تتميز بهويتها الجديدة، محتوى ترفيهي لم يسبق له مثيل من حيث الكم والنوع وذلك من خلال قنوات OSN المتوفرة عبر خدمة الكابل والقنوات الفضائية، إضافةً إلى تطبيق البث عبر الإنترنت الذي يتيح للعملاء مشاهدة المحتوى حسب الطلب.

شعار جديد

غيرت الشبكة شعارها إلى  علامة الجديدة بشعارها البصري الأنيق الذي يعكس التغييرات الجديدة في الشركة والمكانة الراسخة التي تتمتع بها علامتها التي أبصرت النور سنة 2009.

إطلاق تطبيق OSN

استبدلت الشبكة تطبيق WAVO ليحل محله تطبيق osn  الجديد الذي سيجري تحديثه تدريجيا ليقدم مجموعة متميزة من الخصائص الجديدة الهادفة لتعزيز تجربة المستخدم.

تجديد شراكتها  مع الاستوديوهات العالمية

تملك OSN حقوق البث الحصرية عبر قنوات التلفزيون المدفوع التقليدية وكذلك منصة البث عبر الإنترنت الجديدة. وقد جددت OSN شراكتها مع كبرى استوديوهات الإنتاج العالمية، مثل ديزني وإتش بي أو ويونيفرسال وباراماونت وفياكوم وإم جي إم، للحصول على حقوق العرض الأول والأسرع لأفضل وأشهر الأفلام والمسلسلات والبرامج.

متابعة أشهر الأفلام والمسلسلات

تبث شبكة OSN مسلسلات تلفزيونية شهيرة بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها Westworld و Killing Eve و Grey’s Anatomy. كما تقدم OSN محتوى حصرياً مختاراً بعناية باللغة العربية، إضافةً إلى الوثائقيات التي تتميز بها National Geographic و Discovery، علاوة على برامج الموسيقى والكوميديا، وعروض الأطفال على قنوات Disney Channels و Nickelodeon الحصرية.

تضم منصة OSN آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الأنجح والأشهر عالميًا مثل Game of Thrones و Chernobyl و His Dark Materials و Watchmen و Ramy و Killing Eve و Silicon Valley.

كما تضم محتوى مختار بعناية ليناسب ذوق الجمهور العربي، حيث تبث الشبكة باقة من أروع وأشهر أعمال الدراما العربية مثل مسلسل “ما فيي”، ومسلسل الكوميديا الرومانسية التركي “الحب ورطة”.

أعمال Disney+ الأصلية

أعلنت شبكة OSN حصولها لحقوق البث الحصري لأعمال Disney+ الأصلية الجديدة من شركة والت ديزني في الشرق الأوسط، وذلك عبر أجهزة استقبال OSN وخدمات البث عبر الإنترنت.

يشار إلى أن خدمة OSN للبث متوفرة على موقع osn.com وتطبيقات الجوال على منصات Android وIOS، وتطبيقات تلفزيونات Apple وAndroid وSamsung وLG.

نرشح لك: دراسة: وفيات كورونا في بريطانيا ستمثل 40% من إجمالي وفيات أوروبا