بعد هجومها على "رسالة"... النهار تصدر بيانًا بشأن شيماء النقيب

أصدرت شبكة قنوات النهار، بيانا، أكدت فيه إنه لا يوجد ضمن طاقم الإعلاميين والمذيعين بها مذيعة تحمل أسم شيماء النقيب.

وأوضح البيان أن كل علاقة المذيعة بالقناة كانت أنها ضمن طاقم الإعداد الخاص ببرنامج “ما وراء البرنامج” في الحلقة الأولي فقط وأن المخرج هانى حمدى قد استبعدها من العمل في البرنامج بعد الحلقة الأولى وذلك بتاريخ 5 مارس  2020

وشددت شبكة النهار وبرنامج “ما وراء البرنامج” أنه لا علاقة لهما من قريب أو من بعيد بأي فيديوهات تقوم شيماء النقيب بتصويرها ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأن ما تقوم به هو شيء يخصها وحدها.

كما أكدت شبكة النهار وبرنامج “ما وراء البرنامج” تقديرهما وإحترامهما لكل من يعمل في مجال العمل الاجتماعي والإنساني خاصة في مثل هذه الظروف الدقيقة التى يمر بها الوطن و التى تتطلب من الجميع مد يد العون لكل من يتأثر عمله حيث أن هذه الجمعيات ومنظمات العمل الأهلي تقوم بدور عظيم.

وكانت شيماء النقيب قد هاجمعت جميعة “رسالة” للأعمال الخيرية في برنامجها “قول يا شعب”، الذي تعرضه على موقع الفيديوهات “يوتيوب” متهمة الجمعية أنها تجمع أموال من الفنانين ضمن مبادرة الخير التي أعلنت عنها للتكفل بالأسر المتضررة ماديا جراء الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأشارت “النقيب” في تقرير نشرته، أن الجمعية تقوم بجمع صور البطائق القومية من الناس، وتقوم بإلقاء في “الزبالة” على حد قولها.


نرشح لك: إجمالي المصابين 710.. و5 حالات وفاة جديدة بكورونا