هيثم سعيد عن "هما مالهم بينا يا ليل": "الأغنية اللي نجحت مش أنا"

قال الفنان هيثم سعيد، إن أغنيته الشهيرة “هما مالهم بينا يا ليل” ليست أغنيته المفضلة من وسط أعماله الفنية، موضحًا أن شعوره تجاه الأغنية أنها هي التي حققت النجاح وليس هو كمطرب.

أضّاف “سعيد” في حوار مع برنامج “نفسنة” مع الفنانات إيمي سالم، ونوليا مصطفى على قناة “القاهرة والناس”، مساء الأحد، “بحس إن أغنية هما مالهم بينا يا ليل هي اللي نجحت مش أنا، وأنا غيرت من الأغنية خصوصا أنها كانت بتضم كوكبة كبيرة في فريق العمل ولكن اللي بعدها كنت مسئول عنه”.

تحدث هيثم سعيد، عن حياته الأسرية والزوجية، قائلًا: “مراتي مبتعرفش تطبخ ومش بتاكل أصلا فهي حلت المشكلة لا بتطبخ ولا بتأكل، وكمان هي بتحب الفراخ بس وأكلها خفيف جدا”.

أشار هيثم، أن أبناءه اعتادوا على أكله وأكل والدته لأن زوجته لا تستطيع الطبخ، كما أن الأمر وصل معه لتجهيز ملابسه وكل ما يتعلق بمظهره الشخصي، مضيفًا: “بحب أعمل حاجتي لنفسي ولما حد بيعرض عليا حاجة برفض”.

وعن رأيه في المهرجانات، أعرب المطرب هيثم سعيد، عن دعمه لجميع الفنون بما فيها المهرجانات ولكن بشرط أن تخضع للقوانين والضوابط التي يخضعون لها من رقابة ومصنفات فنية، مختتمًا: “أنا مش ضد أي شكل مزيكا لا مهرجانات ولا غيره والمزيكا هي متنفس، وبشكل عام أنا ضد وقف أي حد بيقدم موسيقى”.

نرشح لك: بعد تعطيل الدراسة.. جدول القنوات التعليمية