شاهد: أنواع خناقات السوشيال ميديا في برنامج "أمين وشركاه"

أسماء شكري

تحدّث الفنان أحمد أمين بأسلوب ساخر عن أنواع “خناقات السوشيال ميديا”، والأسباب التي تؤدي إلى الخلافات ما بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أشار “أمين” خلال حلقة أمس السبت، من برنامجه “أمين وشركاه” المذاع عبر قناة ON، إلى أننا نعلم بوقوع “خناقة” على السوشيال ميديا من أصوات الإشعارات المرتبطة بتطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة، موضحا أن خناقات الحياة العادية تحتاج منا إلى قلب ميت وبعض الجرأة، مضيفا أن خناقات “السوشيال ميديا”: “مش محتاجة أي حاجة غير إن نكتب بسرعة ويبقى النت مدفوع”.

تابع أن من أكثر أسباب خناقات السوشيال ميديا هي أزرار التفاعل مع المنشورات، من الإعجاب أو الغضب أو الدهشة وغيرها، مضيفا أنه يحدث أن تضع إحدى الفتيات صورة لها عبر أحد التطبيقات الالكترونية، وتتفاعل معها صديقاتها بزر “Love”، وإذا تفاعلت واحدة منهن بزر الإعجاب فقط، تعتبرها صاحبة الصورة إهانة لها وتحدث مشكلة بينها وبين صديقتها لهذا السبب.

نرشح لك: ما بين العروض المسرحية والبرنامج.. الفرق بين “أمين وشركاه” الأول والثاني

يشار إلى أن أحمد أمين أعرب مؤخرا عن سعادته، بنسب المشاهدات العالية التي حققها برنامجه “أمين وشركاه”، ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، صورة لإحدى الحلقات التي قدمها في وقت سابق، وعلق عليها بتدوينة كتب فيها: “مش عارف أشكركم إزاي على الاستقبال العظيم ده”.