اعتراف بعد التشهير... بدأت بخناقة العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز وانتهت بالإرتباط  

هاجم وائل عبد العزيز، شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب تصرفاتها، وتعاملها الخاطئ مع السوشيال ميديا، بنشر صور خاصة من عيد ميلادها الأخير، كما هاجم علاقتها مع الفنان أحمد العوضي، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لكن بعد ساعات تراجع وحذف “البوست” الذي نشره.

وجه “وائل” في بداية كلامه الحديث لـ “ياسمين”، مؤكدا إنه وقف بجانبها منذ الصغر، وتحمل عنها الكثير من المشاكل آخرها قضيتها المعروفة مع بنت الفنان هشام سليم، كما إنه الوحيد الذي ساندها في طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، مؤكدا أن كان همه هو ووالدتها أن تكبر وتصبح نجمة كبيرة في مجالها، فتركا لها حرية الإختيار في قرارتها.

وانتقد “وائل” علاقة “ياسمين” بشاب يصغرها في العمر بـ 10 سنوات –في إشارة للفنان أحمد العوضي- وطالبها بمعرفة نوع هذه العلاقة ومصيرها، خاصة بعد أن قاطعت أهلها لتفعل ما تريد، وذلك على حد قوله.

وهاجم “وائل” الفنان أحمد العوضي، مؤكدا أن الأخير لا يهمه ياسمين بل الشهرة والنجاح على حسابها وأنه أولى أن يتخذ خطوات رسمية تجاهها، وأوضح أن “العوضي” لن يفعل ذلك لأنه يعلم جيدا أن عائلة ياسمين سترفضه رفضا باتا، وطالبه بالتركيز في شغله فقط.

بدوره رد الفنان أحمد العوضي، على هجوم “وائل”، مؤكدا أن ياسمين هي من تنفق على الأخير، وعلى ابنه الذي ينكره وتدفع له مصاريف مدرسته، مؤكدا أنه يستنزفها هي وأمها.

وأوضح “العوضي”، إنه من منطقة شعبية ويعرف الأصول، وأن شهرته بمجهوده وتعبه.

من جانبه رد وائل عبد العزيز، على العوضي في رسالة أخرى، مؤكدا إن علاقته وشقيقته خاصة ولا يحق لأحد التدخل فيها مشيرا إلى أنه يعمل بمفرده حتى يحقق المستوى الذي يتمناه.

وأضاف أن العوضي ليس هو من يحدد فشله أو نجاحه، أما فيما يخص من ينتقدونه لنشر هذه الخصوصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أشار وائل عبد العزيز إلى أن علاقة شقيقته والعوضي معروفة للكل عدا عائلتها.

وأردف أن العوضي اختار وقت ضعف شقيقته ومرورها بمحنة طلاق لافتا إلى أنه ليس الشخص المناسب لها.

وبعد التراشق المتبادل بين “وائل” و”العوضي”، أعلن الأخير عن حبه للفنانة ياسمين عبد العزيز حيث نشر صورة تجمعه معها عبر حسابه على “إنستجرام” وعلق عليها “بحبك يا ياسمين”، بعد 10 دقائق من إعلان ياسمين عبد العزيز حبها له.

اقرأ أيضا:تنفيذ حكم الإعدام في هشام عشماوي