بسبب الفلانتين.. عمرو أديب يحرج الهضبة على الهواء

أحرج الإعلامي عمرو أديب، الفنان عمرو دياب بسؤاله عن هدايا “الفلانتين” التي تبادلها مع الفنانة دينا الشربيني، فرد الأخير قائلا:”دينا  بتخليني اطلع إنتاج كويس” فرد عليه “أديب” قائلا:” هي دي الهدية يا عمرو!” فضحك الهضبة قائلا:”أكيد جبت هدية، ودينا هي تقولك بقى عليها”.

في سياق آخر، أعرب المطرب الكبير عمرو دياب عن سعادته بنجاح ألبومه الجديد “سهران”، مؤكدا أن سبب هذا النجاح يرجع لأنه حاول أن يواكب أزواق الجمهور على اختلافها في الألبوم.

أضاف “الهضبة”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”، المذاع على فضائية “MBC مصر”، إنه لم يلتفت لتصدر تريندات المهرجانات، أو غيرها من الأغاني، وقرر طرح الألبوم لأنه لم يكن يعلم عنها شيئا على الاطلاق مضيفا:” والله ما كنت أعرف إيه التريند أنا قفلت على نفسي لمدة 40 يوم قبل طرح الألبوم.”

أما عن رأيه في انتشار أغاني المهرجانات، قال:” الساحة كبيرة للاشكال الموسيقية المختلفة، ومعنديش أزمة مع أغاني المهرجانات، أنا بقالي 35 سنة بغني وشوفت أشكال مختلفة، أنا مش ببص لحد لأن الجمهور هو اللي بيقبل ويرفض فلازم نشتغل بجد”.

أما عن التطور الملاحظ في نشاطه الفني خلال الثلاث سنوات الأخيرة، فأكد إنه يرجع لاندماجه أكثر مع الجمهور متابعا:” أنا نزلت أكثر للناس”.

وأكد “دياب”، إنه متمسك بفكرة “الألبوم”، لأنها لا تموت، مضيفا: “أنا جيت من بورسعيد من 35 سنة علشان أعمل ألبوم، وهفضل أعمل ألبومات لغاية آخر مشواري” “، لافتا إلى إنه قدم “السينجل” أيضا لكنه ليس الأساس.

وفيما يتعلق بقرار إعتزال الشاعر الغنائى والسيناريست أيمن بهجت قمر، كتابة الأغاني، لفت “الهضية”، أن العلاقة التي تجمعه بـ “أيمن” من سنة 98، فهو يعتبر من احسن الشعراء خلال الـ 20 سنة الماضية .

وأضاف:” أيمن لو عنده مشكلة أكيد مش هتكون في مجال الموسيقى، لأننا بنفتقد أعماله لما يغيب شوية عنا”.