حسين زين: انطلاق نشرة التاسعة بنفس موعدها قريبًا

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام،على انطلاق نشرة التاسعة قريباً بعد تطويرها في الشكل والمحتوى، خلال عقده اجتماعاً بأعضاء مجلس الهيئة، وسوف يتم بثها بنفس موعدها من خلال ستديو 10، الذي تم تجهيزه وتزويده بأحدث التقنيات، حيث تم توفير المزيد من الدعم الفني والتقني.

وأوضح “زين” أن هذا التطوير يعد إضافة جديدة لنشرة التاسعة التى نعتز بها جميعاً، ونحافظ على خصوصيتها فهي أحد أهم أدوات الإعلام الوطني ويتابعها الملايين لما تتمتع به من مهنية ومصداقية فى تغطية كافة المستجدات والأحداث المتلاحقة سواء محلية أو إقليمية أو دولية، والعمل على تفعيل دورها على نحو يزيد من الوعي وتنوير العقول للتصدي للشائعات والأكاذيب، وإبراز ما تحقق على أرض الواقع من إنجازات وتنمية بمصر في كافة المجالات.

أكد أيضاً بأنه لن يضار أي من الزملاء العاملين بها بأي شكل من الأشكال، وأنه طلب من رئيس قطاع التليفزيون تلقي مقترحات العاملين بأفكار برامجية جديدة، لتطوير القناة شكلاً و مضمونًا وتفعيل دورها لإبراز صورة مصر الحضارية في الخارج وتعريفهم بحقيقة ما يجري بها من تنمية حقيقية وشاملة، حيث تم توفير كافة الإمكانيات وتجهيز الإستديوهات بأحدث التقنيات الحديثة.

كما أكد حسين زين خلال الاجتماع بأنه لن يضار اي من الزملاء العاملين وكافة ما يتم من تطوير في المحتوي والشكل يقوم به ابناء الوطنية للإعلام بخبراتهم وكفاءتهم المعهودة التى نعول عليها فى تحقيق المنافسة وعودة المشاهد بقوة الى شاشه إعلامه الوطنى .

وتناشد الوطنية للإعلام كافة العاملين بها عدم الانسياق وراء الشائعات، وتؤكد على التواصل المستمر بين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وقياداتها وكافة العاملين بها، وترحب بأية مقترحات وأفكار تهدف إلى الارتقاء بمستوى الرسالة الإعلامية، وايضاً العاملين بمختلف قطاعاتها.