نائب رئيس “MBN” يغادر منصبه.. تعرف على وجهته الجديدة

أعلنت شبكة الشرق الأوسط للإرسال “MBN” أن نارت بوران، النائب الأول لرئيس الشبكة، سيغادر منصبه ليتولى مهام الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمار الإعلامي الدولي القابضة (IMI)، ومقرها أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

وفي هذه المناسبة، قال رئيس الشبكة، السفير ألبرتو فرنانديز، إن “بوران لعب دورا محوريا في عملية التطوير التي شهدتها المؤسسة، وساهم في إرساء أسس استمرار نموها”، معربا عن امتنانه لإسهاماته وقيادته لهذه المرحلة.

وعملية تطوير ونمو “شبكة الشرق الأوسط للإرسال” مستمرة بعد أن بدأت في نوفمبر 2018، حيث نفذت “MBN” عملية تطوير شاملة لقناة “الحرة” و”الحرة-عراق” وأنشأت استوديوهات جديدة في العاصمة الأميركية واشنطن وفي مدينة دبي.

ورفعت الشبكة عدد النشرات الإخبارية إلى 12 نشرة على مدار اليوم، وأطلقت برامج جديدة، موضوعية وحيادية، منها برنامج للتحقيقات الاستقصائية، وخصصت مساحة لصحافة الرأي والقضايا الاجتماعية والسياسية.

وفي موازاة تطوير قناة “الحرة”، عملت MBN على تطوير محتواها الرقمي، وأطلقت عبر راديو “سوا” شبكات إذاعية محلية لبلاد الشام.

شبكة الشرق الأوسط للإرسال مؤسسة متعددة الوسائط مهمتها توفير منبر لتبادل الآراء والأفكار ووجهات النظر المختلفة. تهدف الشبكة الى تقديم اخبار ومعلومات موضوعية ودقيقة لجمهورها في الشرق الاوسط وشمال افريقيا والى نقل صورة حقيقية عن الولايات المتحدة وسياساتها وعن الشعب الاميركي. ومن خلال منصاتها المختلفة، تسعى MBN الى التواصل مع جمهورها في المنطقة دعما للحريات العالمية.