سيرين عبد النور: رامز لا يستضيفني خوفًا من زوجي

قالت الفنانة سيرين عبد النور إنها عانت كثيرًا بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز ثعلب الصحراء” عام 2012، لأن صراخها المستمر خلال الحلقة تسبب لها في مشكلة بالأحبال الصوتية. سيرين عبد النور عن مقالب رامز جلال

أضافت سيرين، خلال حوارها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج “مجموعة إنسان” على قناة MBC ، إنها لا تزال تعاني من تأثير هذه الإصابة حتى الآن، خاصة مع تعرضها لنزلات البرد، وهو ما حدث أثناء تصوير مسلسل “الهيبة”، فبعض المشاهد كانوا يصورونها ليلًا ومع برودة الجو تأثرت أحبالها الصوتية وأصبحت هناك “بحة” في صوتها، فاضطروا لعمل دوبلاج لهذه اللقطات.

أكدت “عبد النور” إنها لم تكن تعلم بمقلب رامز جلال، وتفاجئت كليةً بما حدث، موضحة أن زوجها انفعل وكسّر إحدى كاميرات البرنامج، بل وكان سيضرب رامز نفسه، لذلك عندما طرحوا اسمها مرة أخرى في أحد المواسم الماضية، رفض رامز مشاركتها خوفًا من رد فعل زوجها.

سيرين عبد النور عن مقالب رامز جلال

نرشح لك: ياسر جلال عن شقيقه “رامز”: لو استضافني مش هضربه

شاهد: مختلفة طريفة صادمة أراء المشاهير

قالت الفنانة سيرين عبد النور إنها عانت كثيرًا بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز ثعلب الصحراء” عام 2012، لأن صراخها المستمر خلال الحلقة تسبب لها في مشكلة بالأحبال الصوتية. قالت الفنانة سيرين عبد النور إنها عانت كثيرًا بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز ثعلب الصحراء” عام 2012، لأن صراخها المستمر خلال الحلقة تسبب لها في مشكلة بالأحبال الصوتية. قالت الفنانة سيرين عبد النور إنها عانت كثيرًا بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز ثعلب الصحراء” عام 2012، لأن صراخها المستمر خلال الحلقة تسبب لها في مشكلة بالأحبال الصوتية. قالت الفنانة سيرين عبد النور إنها عانت كثيرًا بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز ثعلب الصحراء” عام 2012، لأن صراخها المستمر خلال الحلقة تسبب لها في مشكلة بالأحبال الصوتية. قالت الفنانة سيرين عبد النور إنها عانت كثيرًا بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز ثعلب الصحراء” عام 2012، لأن صراخها المستمر خلال الحلقة تسبب لها في مشكلة بالأحبال الصوتية.