إيمان السيد ضيفة رشا الخطيب في "السرداب"

تستضيف الإعلامية والفنانة رشا الخطيب، مقدمة برنامج “السرداب”، الذي يبث عبر فضائية “المحور”، الفنانة إيمان السيد، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً. إيمان السيد مع رشا الخطيب بالسرداب

تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.

يشارك في البرنامج أكثر من 30 نجم مصري وعربي، منهم أحمد السقا ورزان مغربي، وأمير كرارة، وعمرو يوسف، ومنذر رياحنة، ودرة، وريهام عبد الغفور، وجنات، ومي سليم، وحمادة هلال، وسعد الصغير.

إيمان السيد مع رشا الخطيب بالسرداب

نرشح لك: أحمد السقا في ضيافة رشا الخطيب بالسرداب

شاهد: أين اختفى هؤلاء

تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.تدور فكرة البرنامج حول مغامرات يتعرّض لها النجوم، ليقابلوا العديد من الموقف الصعبة مع الكثير من  الحيونات المفترسة. “السرداب” من إنتاج شركة الفيصل للإنتاج الفني والتي يديرها المهندس أسامة الشناوي، والبرنامج من إخراج المخرج عبد العزيز الحشاد.