محمد الطويلة: إبراهيم نور الدين سبب هبوط النجوم  

قال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، إن مجهود الفريق خلال مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، ضاع بسبب الأخطاء التحكيمية في بعض المباريات.

أوضح الطويلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الحكم إبراهيم نور الدين السبب الرئيسي في انهيار النجوم في الدور الثاني،مؤكدا أن تجربة النجوم في الدوري الممتاز اكتسب منها خبرات كبيرة، ولكن الفريق تعرض لحالة من عدم التوفيق، موضحا أن الاحساس بالظلم سبب تراجع أداء لاعبي الفريق والهبوط لدوري الدرجة الثانية.

تابع رئيس نادي النجوم أنه منذ الأسابيع الثلاثة الماضية تم التخطيط للموسم الجديد، مع الدفع بلاعبين ناشئين في المباريات الماضية وسيستمر ذلك الأمر حتى نهاية الموسم الحالي.

أضاف محمد الطويلة: ” نتعرض لأمور لا علاقة لها بكرة القدم، حسبي الله ونعم الوكيل في إبراهيم نور الدين اللي كان من أكبر الأسباب في ما نحن فيه بعد الفُجر التحكيمي اللي حصل”، مشيرا إلى أن  النادي واجه سوء حظ في بداية الموسم عندما رحل المدرب الإسباني الذي تم التعاقد معه بسبب مشاكل أسرية مع زوجته التي رفضت الحضور إلى مصر، كما واجه الفرق سوء حظ بعد رحيل المدرب رغم تقديمه مستويات مميزة في المباريات الأولى.
استطرد موضحا أن الخطأ الأكبر لإدارة فريق النجوم، كان التعاقد مع مؤمن سليمان، لاسيما بعد أن تسبب في أزمات بين اللاعبين داخل الفريق.

نرشح لك: موعد والقنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وسموحة

شاهد: النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي