سالي عبد السلام تستغيث من مطار بيروت

استغاثت الإعلامية سالى عبد السلام، بالسفارة المصرية فى لبنان حتى تتمكن من العودة إلى مصر، وذلك بعد نشرها فيديو عبر حسابها على “إنستجرام”، متهمة فيه أحد الضباط بمطار بيروت بالتعسف في التعامل معها ومع والدتها. سالي عبد السلام في مطار بيروت

أوضحت عبد السلام، أن والدتها مرضت أثناء عودتها برفقتها من لبنان، لكنهم في المطار لم يكترثوا بها ولم يحضروا أي طبيب لمساعدتها، قائلة: “أنا قاعده بقالي 4 ساعات أمي تعبانة مجابولهاش دكتور حتى.. والظابط أخد الباسبور مني وموقفني في الطابور 3 ساعات بعد ما عديناهم عشان الشريط متشال فا جه يزعق لأمي فقولتله متزعقلهاش فاخد جواز السفر الخاص بها”.

تابعت: “مش عارفه أرجع مش عارفه أعمل أي حاجة.. أنا مش عاوزه أجي البلد دي تاني لو مش هيحترموني مش عايزة اجي هنا تاني.. أنا عايزة ارجع بلدي.. عايزة اوصل للسفارة المصرية دلوقت حالا”.

سالي عبد السلام في مطار بيروت

نرشح لك: شاهد: سبب قراءة لطفي لبيب للقرآن الكريم

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام

أوضحت عبد السلام، أن والدتها مرضت أثناء عودتها برفقتها من لبنان، لكنهم في المطار لم يكترثوا بها ولم يحضروا أي طبيب لمساعدتها، قائلة: “أنا قاعده بقالي 4 ساعات أمي تعبانة مجابولهاش دكتور حتى.. والظابط أخد الباسبور مني وموقفني في الطابور 3 ساعات بعد ما عديناهم عشان الشريط متشال فا جه يزعق لأمي فقولتله متزعقلهاش فاخد جواز السفر الخاص بها”.أوضحت عبد السلام، أن والدتها مرضت أثناء عودتها برفقتها من لبنان، لكنهم في المطار لم يكترثوا بها ولم يحضروا أي طبيب لمساعدتها، قائلة: “أنا قاعده بقالي 4 ساعات أمي تعبانة مجابولهاش دكتور حتى.. والظابط أخد الباسبور مني وموقفني في الطابور 3 ساعات بعد ما عديناهم عشان الشريط متشال فا جه يزعق لأمي فقولتله متزعقلهاش فاخد جواز السفر الخاص بها”.أوضحت عبد السلام، أن والدتها مرضت أثناء عودتها برفقتها من لبنان، لكنهم في المطار لم يكترثوا بها ولم يحضروا أي طبيب لمساعدتها، قائلة: “أنا قاعده بقالي 4 ساعات أمي تعبانة مجابولهاش دكتور حتى.. والظابط أخد الباسبور مني وموقفني في الطابور 3 ساعات بعد ما عديناهم عشان الشريط متشال فا جه يزعق لأمي فقولتله متزعقلهاش فاخد جواز السفر الخاص بها”.