أحمد إبراهيم: الحرب على زواجنا يحركها أشخاص نعرفهم بالاسم

أكد أحمد إبراهيم، أن الهجوم على زواجه من أنغام، والإساءة التي تعرضا لها عبر وسائل التواصل، ورائها أشخاص وأطراف معينة في الفن والإعلام يعرفهم بالاسم، ومنهم من زايد في الأمر. أحمد إبراهيم وأنغام

أوضح “إبراهيم” في حواره المنشور في عدد اليوم من مجلة “زهرة الخليج”، مع الصحفي ربيع هنيدي أن تلك الحرب لأسباب عدة إما لأن أنغام بالنسبة إلى إحدى المطربات تشكل عقدة نفسية، مفادها: “إزاي البنت اللي صوتي أقوى منها، وهي صوتها أحن وأبدع مني.. تبقى أسطورة ومستقرة فنياً وعاطفياً”.

أضاف: “وأخرى وجدت أن أنغام التي تكبرها في السن تزوجت من موزع يصغرها وناجح ووسيم ولطيف، وإعلامي تساءل كيف لأنغام التي تعد نجمة أن ترتبط بي، وكأنه يرى نفسه أحق بها مني”، تابع: “بالتالي.. الأحقاد عديدة، والنتيجة تجاوزات كبيرة في حق أنغام وحقي، وعلى الرغم من أن كل البرامج التلفزيونية اتصلت بي لمقابلتي، والحديث عن زواجي من أنغام، على الرغم من ذلك لم أصرح إعلامياً إلا في مداخلة هاتفية مع برنامج تليفزيوني مصري، وظهوري في برنامج تلفزيوني لبناني لم ير النور إلى الآن، ومقابلة مع “زهرة الخليج”، وذلك لأني لا أبحث عن الشهرة، وسياستي عموماً هي عدم الرد ومكبّر دماغي”.

أردف: “أنا وأنغام مسامحان لكل الناس، إنما من تطاول على سمعتنا، وانتهك بكلامه أعراضنا وليس شرطاً أمام الملأ بل داخل الوسط الفني.. فهؤلاء سايبين ربنا يجبلنا حقنا منهم”.

نرشح لك: أحمد إبراهيم: أحلم بالزواج من أنغام منذ 20 عامًا‎

شاهد: هبة الأباصيري في حلقة جديدة من برنامج “مش عادي”: “لا يمكن أن أرتبط بهذا الرجل”

أحمد إبراهيم وأنغام

أضاف: “وأخرى وجدت أن أنغام التي تكبرها في السن تزوجت من موزع يصغرها وناجح ووسيم ولطيف، وإعلامي تساءل كيف لأنغام التي تعد نجمة أن ترتبط بي، وكأنه يرى نفسه أحق بها مني”، تابع: “بالتالي.. الأحقاد عديدة، والنتيجة تجاوزات كبيرة في حق أنغام وحقي، وعلى الرغم من أن كل البرامج التلفزيونية اتصلت بي لمقابلتي، والحديث عن زواجي من أنغام، على الرغم من ذلك لم أصرح إعلامياً إلا في مداخلة هاتفية مع برنامج تليفزيوني مصري، وظهوري في برنامج تلفزيوني لبناني لم ير النور إلى الآن، ومقابلة مع “زهرة الخليج”، وذلك لأني لا أبحث عن الشهرة، وسياستي عموماً هي عدم الرد ومكبّر دماغي”.أضاف: “وأخرى وجدت أن أنغام التي تكبرها في السن تزوجت من موزع يصغرها وناجح ووسيم ولطيف، وإعلامي تساءل كيف لأنغام التي تعد نجمة أن ترتبط بي، وكأنه يرى نفسه أحق بها مني”، تابع: “بالتالي.. الأحقاد عديدة، والنتيجة تجاوزات كبيرة في حق أنغام وحقي، وعلى الرغم من أن كل البرامج التلفزيونية اتصلت بي لمقابلتي، والحديث عن زواجي من أنغام، على الرغم من ذلك لم أصرح إعلامياً إلا في مداخلة هاتفية مع برنامج تليفزيوني مصري، وظهوري في برنامج تلفزيوني لبناني لم ير النور إلى الآن، ومقابلة مع “زهرة الخليج”، وذلك لأني لا أبحث عن الشهرة، وسياستي عموماً هي عدم الرد ومكبّر دماغي”.