أبو العينين يدافع عن السيسي من خلال الصحف الألمانية - E3lam.Com

نشرت صحيفتا «فرانكفورتر ألجماينه» و«دي فيلت» واسعتا اﻻنتشار، الصادرتان في ألمانيا، الأربعاء، صفحة مكتوبة باسم رجل اﻷعمال المصري محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا ومؤسسة “صدى البلد” الإعلامية، يؤكد فيها “دعم الشعب المصري للرئيس السيسي”.

وجاءت الصفحة بعنوان «رسالة مفتوحة إلى البرلمان اﻷلماني»، وتصدرتها صورة لميدان التحرير المكتظ بالمتظاهرين خلال ثورة 30 يونيو.

أشارت الرسالة إلى أن “سياسات الرئيس السيسي تدفع مصر إلى اﻷمام، وتسانده إرادة شعبية حرة، وأن خارطة المستقبل سارية ويجرة التحضير للاستحقاق اﻷخير منها”.

وفي السياق ذاته، تضمنت صحيفة «فرانكفورتر ألجماينه» صفحة كاملة عن إحصائيات العلاقات اﻻقتصادية بين مصر وألمانيا، وأن معدلات التبادل التجاري بلغت رقما قياسيا العام الماضي بقيمة 4.4 مليار يورو، وإجمالي استثمارات ألمانية في مصر بقيمة ملياري يورو.

وتضمنت الصفحة، التي رعاها شركاء استثماريون للحكومة المصرية منهم شركة «سيمنز» ومجموعة أوراسكوم وبنك مصر أوروبا، 3 تقارير، اﻷول بعنوان «السيسي رئيس له رؤية»، والثاني عن مؤتمر شرم الشيخ اﻻقتصادي، والثالث عن السياحة الثقافية التي تمتاز بها مصر.

unnamed (2)

اقـرأ أيضًـا:

شردي: توحيد بث الفضائيات لمتابعة زيارة السيسي لألمانيا

تعرف على تطبيق icflix للمشاهدة حسب الطلب

عمرو أديب ساخراًَ: بلاتر مطلوب في قسم الهرم

حمودة: الشرطة المصرية تؤمن ملاعب ألمانيا

الأهرام تتراجع: لن ننشر مذكرات فاتن حمامة “المزعومة” !!

حقيقة صور نجوم مصر في صحف ألمانيا

 .

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا