شاهد: غناء آدم "آسف يا أمي" اعتذارًا عن تعاطي المخدرات

طرح الفنان آدم أغنية “آسف يا أمي” بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم. أغنية آدم آسف يا أمي

الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي، ألحان محمد الصاوي، توزيع طارق عبد الجابر، إنتاج Tools Communication & Radio one، إخراج وليد سري.

جدر بالذكر أن الأغنية ضمن حملة “أنت أقوى من المخدرات”، التي يقدمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

الأغنية تم تسجيلها الأغنية ما بين استديوهات الصوت في القاهرة ولبنان. من جانبه أكد الفنان آدم على سعادته بالتجربة التي وصفها بالمختلفة، خاصة وأنها تخاطب مشاعر المدمن تجاه والدته التي تتحمل أعباء ومصاعب وآلام دخوله في دوامة الإدمان؛ مؤكدًا على فخره لتقديم العمل ضمن حملة “أنت أقوى من المخدرات”.

العمل فكرة محمود صالح مسئول المكتب الفني لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى؛ مؤكدًا أن آدم وافق على الفور على أداء الأغنية بمجرد عرضها عليه مشيرًا إلى جاهزيته في أي وقت لتقديم عمل وطني لمصر.

كما قرر آدم التبرع بتقديم الأغنية بدون أي مقابل مادي، وقام بتسجيل صوته في أحد استديوهات الصوت بلبنان؛ بينما تم تسجيل الموسيقى والآلات والميكس والماستر تحت إدارة مهندس الصوت محمد جودة، في استديوهات التكامل بالقاهرة.

أسف يا أمي

ارجع لنفسك، واسعدها وكون ليها ابن يشرفها. شكر خاص للفنان/أدم لمساهمته في التوعية ضد تعاطي المخدرات.#أسف_يا_أمي#متخيبش_أملها_وتكسر_فرحتها#أسعدها_وشرفها#أنت_اقوى_من_المخدرات

Posted by ‎صندوق مكافحة وعلاج الإدمان‎ on Tuesday, March 19, 2019

أغنية آدم آسف يا أمي

نرشح لك: شاهد: غناء صلاح عبد الله لوالدته الراحلة

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام