الرئيس يقف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث نيوزيلندا

وقف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية الملتقى العربي للشباب العربي والأفريقي، المنعقد بأسوان الآن، دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث مسجديّ نيوزيلندا، الذي وقع أمس. الرئيس يقف دقيقة حداد

وأدان السيسي خلال كلمته الافتتاحية الحادث الإرهابي الذي وقع أمس، مؤكدًا أننا ندين هذا الأمر إدانة واسعة بكل ما لدينا من قيم ومبادئ وإنسانية، مضيفًا: “نقول من أسوان الآن أننا نشجب ونقاوم ونرفض كل عمل إرهابي جبان ضد الإنسانية في أي مكان”.

تستضيف مدينة أسوان فعاليات ملتقى الشباب العربي الإفريقي، خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتتضمن أجندة الملتقى مجموعة من الموضوعات الثرية، تتنوع بين الجلسات الحوارية، وورش العمل، ومائدة مستديرة.

وتبدأ فعاليات الملتقى بإقامة احتفالية بمناسبة تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، وتهدف إلى إبراز مكانة مصر الإفريقية والعربية كنقطة تلاقي بين الحضارتين الإفريقية، وتضم الاحتفالية فقرة فنية تمزج بين الفن والحضارة الإفريقية والعربية، بالإضافة إلى حديث عدد من الشخصيات الإفريقية حول رؤيتهم لما بعد تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي وما تتطلع له إفريقيا من مصر.

الرئيس يقف دقيقة حداد

نرشح لك: صور: رئيس الوزراء وزوجته في ملتقى أسوان

شاهد: يوم #مش_عادي في ضيافة الإعلامية سالي عبد السلام