الصورة الأولى لمرتكبي السطو المسلح على محل مجوهرات بحدائق الأهرام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة منذ عدة أيام، من إلقاء القبض على العصابة التي قامت بالسطو المسلح على أحد محلات الذهب بمنطقة حدائق الأهرام، وذلك بعد اقتحام المحل وسرقة كميات كبيرة من المصوغات الذهبية. سطو مسلح على محل مجوهرات

تداولت صورة للمتهمين بارتكاب حادث السطو المسلح على محل مجوهرات “الطويل” بشارع الجيش في منطقة حدائق الأهرام، منذ عدة أسابيع.

تظهر الصورة المتهمين والأسلحة المستخدمة في ارتكاب الحادث ما بين بنادق آلي وخرطوش وطبنجة وكمية من الذخيرة مختلفة الأعيرة، فضلًا عن المسروقات التي تم إعادتها.

كان 4 ملثمين مدججين بالأسلحة النارية “بندقية آلي، طبنجة”، سطوا على محل مجوهرات بشارع الجيش بالبوابة الرابعة، واستولوا على كميات كبيرة من المشغولات الذهبية تقدر قيمتها بنحو 6 ملايين جنيه، وتسببوا في إصابة نجل مالك المحل بطلق ناري بالبطن.

وشكل اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، فريق بحث على أعلى مستوى بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالجيزة يترأسه نائب المدير اللواء محمد الألفي، وبمشاركة العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع الغرب وبمشاركة ضباط مباحث الهرم بقيادة المقدم محمد الصغير ومعاونيه الرائد فريد معاذ والنقيب مصطفى لاشين والنقيب محمد سعودي.

نرشح لك: إخضاع السائق المتسبب في حادث محطة مصر لتحليل مخدرات

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

سطو مسلح على محل مجوهرات