"extra news" مصدرًا للقنوات العالمية في حادث حريق محطة مصر

اعتمدت قنوات إخبارية كبرى على تغطية قناة “extra news” لحادث حريق محطة مصر، اليوم الأربعاء، والذي أسفر عن سقوط 20 حالة وفاة و43 مصابًا، بحسب التصريحات الرسمية الأخيرة. حريق محطة مصر

حرصت “extra news” على التغطية السريعة والدقيقة للحادث عبر مراسلها أحمد رجب الذي كان في موقع الحدث عقب وقوعه، ما دفع القنوات العالمية مثل “سكاي نيوز” وقناة “الحدث” للتسابق ونقل آخر مستجدات الحادث منها.

في سياق متصل، استطاعت “extra news” نقل التغطية عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث حققت مقاطع فيديو الحادث واللقطات الأولى للواقعة أكثر من 600 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات، بالإضافة إلى أكثر من 2300 مشاركة عبر “فيسبوك”.

كما أجرت hgrkhm ضمن تغطيتها للحادث لقاءات مع عدد من المسؤولين منهم وزير الصحة هالة زايد التي أكدت أن 15 مصابًا من إجمالي 43 خرجوا بعد تحسن حالتهم، كما يتم التعامل مع 5 حالات دقيقة من المصابين في الحادث.

كما أجرى مراسل القناة أحمد رجب حوارًا مع وليد مُرضي، عامل وبائع في الشركة الوطنية لعربات النقل، الذي رصدته كاميرات المراقبة في محطة مصر يساهم في إنقاذ مُصابي حادث قطار “رمسيس” الذي وقع صباح اليوم الأربعاء، إن الحادث وقع أثناء ممارسته مهام عمله.

نرشح لك: إلقاء القبض على سائق جرار رمسيس

رئيس الوزراء يقبل استقالة وزير النقل

حريق محطة مصر

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية