رئيس المفوضية الأوروبية يقطع مؤتمر شرم الشيخ للرد على زوجته

حدث موقف طريف قبل قليل، لرئيس المفوضية الأوروبية “جان كلود يونكر”، خلال حضوره المؤتمر الصحفي، في ختام فعاليات القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ، بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس المجلس الأوروبي والأمين العام لجامعة الدول العربية. رئيس المفوضية الأوروبية

رنّ هاتف “يونكر” أثناء إلقاءه كلمته، ليتوقف عن الحديث ويرد على الهواء، قائلًا للمتواجدين بالقاعة أنها زوجته ولا يستطع أن يتجاهلها.

أدى هذا التصرف من قِبل رئيس المفوضية الأوروبية، إلى ضحك الحاضرين من المسئولين وممثلي وسائل الاعلام، وعقب ذلك تسلّم أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية الكلمة.

يُذكر أن القمة العربية الأوروبية هي الأولى من نوعها، والتي تقام في إطار التعاون بين جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي، حيث افتتحها الرئيس “السيسي” إلى جانب دونالد توسك رئيس المجلس الأوروبي، وجان كلود يونكر رئيس المفوضية الأوروبية، وفيدريكا موجريني الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي.

ومن الجانب العربي الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك البحرين حمد بن عيسى، ورئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، ومن رؤساء الدول الأوروبية المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس الروماني كلاوس يوهانيس بصفته الرئيس الحالي للاتحاد الأوروبي، والرئيس القبرصي نيكوس اناستاسيادس، ورئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إلى جانب رؤساء دول ورؤساء حكومات عدد من الدول العربية والأوروبية.

نرشح لك: السيسي ردًا على رفض أوروبا لعقوبة الإعدام: “مش هتعلمونا”

شاهد: بالعقل حلقة 7.. للنساء فقط

رئيس المفوضية الأوروبية