شاهد: كيف بدأت قصة حب "ويزو" وزوجها؟

كشفت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ “ويزو”، عن قصة زواجها بـ شريف حسني، مُعلقة: “هو الوحيد من صحابي اللي دخل البيت، وهو الوحيد اللي اتقدملي، واتجوزته”. قصة حب ويزو وزوجها

قالت “ويزو” خلال حلقة مساء الخميس من برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة “cbc”، إن زوجها كان أحد زملائها في الجامعة، إلا أنهما ابتعدا عن بعضهما البعض بعد التخرج، إلا أنهما اتصلا ببعضهما مرة أخرى، وبالصدفة اتصل بها “حسني” حينما كانت تشتري بعض الأشياء مع والدتها، ولذلك ذهب معها إلى المنزل لكي يوصلها ويحمل عنها بعض المشتريات كنوع من أنواع المساعدة.

من جانبه، قال “حسني” إنه بمجرد دخوله منزل “ويزو” شعر بأنه “بيت ولاد بلد” مُعلقًا: “لاقيت سجادة صلاة، قرآن، واتفاجئت انها بتصلي الفرض بفرضه”، مُشيرًا إلى أنه كان يظن بأن شخصيتها تغيرت لأنه لم يراها منذ زمن، إلا أنه وجدها بنفس الشخصية، مُضيفا: “دا غير إن والدتها حتة سكر، حطت الأكل من هنا وقلبي دق من هنا”.

على صعيد آخر، كشفت “ويزو” أنها اختلفت مع زوجها في الرأي يوم حفل الزفاف، وذلك لأنه كان يرغب ويُصر على رؤية فستان زفافها قبل إقامة الحفل، إلا أنها عارضته بشدة لأنه تعتبر ذلك “فال وحش”، على حد وصفها، لافتة إلى أن سبب إصراره على ذلك هو خوفه من أن يكون الفستان غير مُحتشم.

نرشح لك: الإثنين.. محمد زيدان ضيف “صاحبة السعادة”

شاهد: يوم مش عادي في ضيافة الإعلامية رنا عرفة

قصة حب ويزو وزوجها