عمرو أديب يدافع عن شهيرة وسهير رمزي

انتقد الإعلامي عمرو أديب، الهجوم الذي تعرضت له الفنانتان شهيرة وسهير رمزي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما بإحدى المناسبات الخيرية بعد أن تخليا عن الحجاب، موضحًا أنه هجوم ضارٍ أمر غير طبيعي.

أضاف “أديب”، خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، قائلا: “اللى اتعمل في شهيرة وسهير كتير وصعب.. واللي عايزة تتحجب براحتها واللي مش عايزة تتحجب متتحجبش، ويجب أن يتوقف التنمر في قضية الحجاب”.

وأوضح أن مسألة الحجاب يجب أن نترك الحساب فيها لله، مشددًا على أنه لا يجب التنمر بالمرأة المحجبة أو غير المحجبة؛ لأن الأمر حرية شخصية للجميع.

تابع: “الوصول إلى مرحلة التنابز والشتيمة والسب ضد شهيرة وسهير رمزي أمر صعب.. دا ربنا رحيم ورحمته إن الحساب في الآخرة وليس في الدنيا، ولا أحد يملك أن يحاسب أحد على دينه، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، أنا مش حابب أعيش في مجتمع متوحش.. حرام اللي بيحصل في شهيرة وسهير رمزي وهما بقي ربنا معاهم صح أو غلط.. خلصونا من مسألة الحجاب بقي عندنا مشكلات تانية جهل وصحة وتعليم وتغذية وفكر وتنوير”.

يُذكر أن الفنانتين شهيرة وسهير رمزي فاجأتا الجمهور بظهورهما في إحدى المناسبات الخيرية بعد أن تخليا عن الحجاب، ما أثار استغراب الكثيرين نظرًا لأن هذا القرار جاء بعد أكثر من 25 عامًا على ارتدائهما الحجاب.

نرشح لك: أنيسة حسونة تطالب بتشريع لتطبيق الكشف السنوي لمرض السرطان

شاهد : الإعلاميون والمشاهير خارج البلاتوهات في برنامج مش عادي

عمرو أديب يدافع عن شهيرة وسهير رمزي