شاهد: أول ظهور لوالدة "طفل البلكونة"

هالة أبو شامة

أبدت هند الروبي، والدة أسامة المعروف إعلاميًا بـ “طفل البلكونة”، حزنها الشديد، بعد كل الأحداث التي مرت بها خلال اليومين الماضين، بعدما تم تداول مقطع الفيديو ومن ثم إلقاء القبض عليها، وتوجيه الكثيرون أبشع الاتهامات لها.

قالت “الروبي” خلال لقائها في حلقة مساء السبت من برنامج “مساء dmc” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة “dmc”: “أنا حزينة أوي من اللي حصل، ومتمناش لابني الوحش أبدًا، وعمري ما فكرت إني أضر عيل من ولادي”، مؤكدة على أن أطفالها وزوجها هم أغلى ما تملك في الحياة.

أشارت إلى أن ما حدث هو توعية من الله لها حتى تتجنب هذه الأفعال في المستقبل، مُعلقة: “عمري ما جيت على عيل في يوم”، موجهة رسالة لنجلها “أسامة” قائلة: “أسامة دا حته مني، حاجة حلوة ربنا ادهالي، محافظتش عليها”، مؤكدة على أنه يتمتع بالطيبة والحنية إلا أنها بالرغم من ذلك قست عليه.

في نفس السياق، أكدت على أن “أسامة” بكى أثناء احتجازها في قسم الشرطة، بعدما قال له وكيل النيابة إنه لن يعيش مع والدته مرة أخرى، مُعلقة: “ابني على أد ما هو صغير، حسسني إني ولا حاجة، وبربي راجل”، مُشيرة إلى أنها لم تتمن في يومًا من الأيام أن يصيب أبناءها أي سوء.

نرشح لك.. كنت جاية من الشغل تعبانة.. اعترافات والدة “طفل البلكونة”

شاهد: أين كان هؤلاء الإعلاميون قبل 10 سنوات؟