تعليق عمرو وهبة على أول حلقات "اصحى بانرجي"

ابتسام أبو الدهب

قدم الفنان عمرو وهبة، صباح اليوم، أول حلقات برنامج “اصحى بانرجي”، على رايو إنرجي NRJ، ولمدة ثلاث ساعات، من الساعة السابعة صباحا وحتى العاشرة صباحا، وذلك في أول تجربة إذاعية له.

من جانبه، قال وهبة، في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت أورج“، إن ردود أفعال المستمعين، بعد أول حلقة، جاءت إيجابية للغاية، وإنه لم يستقبل أي تعليقات سلبية على تقديمه للبرنامج، مشيرًا إلى أن المستمعين يفتقدون سارة المنذر ووائل منصور، وذلك بعدما تعودوا عليهما لمدة عامين في البرنامج.

نرشح لك: تعطيل موقعي “عكاظ” و”سعودي جازيت” بعد محاولة اختراقهما

أضاف “وهبة”، أن برامج الهواء مختلفة عن البرامج المسجلة، حيث أن أي خطأ فيها يكون كبيرًا، ولذلك تحتاج إلى التركيز بشكل أكبر، مشيرًا إلى أن ذلك يجعل هناك بعض الخوف بداخل المذيع ولكن بالدرجة الطبيعية وليست لدرجة التوتر، موضحًا أنه لا يشعر بالرهبة من الجمهور لأنه قدم مسرحًا ببرنامج snl بالعربي. وتمنى “وهبة” النجاح له وللبرنامج، مشيرًا إلى أنه يواجه تحدي، في ظل وجود برامج إذاعية صباحية لمذيعين كبار تعودوا على هذا الشكل من البرامج.

وعن شكل البرنامج الفترة المقبلة، قال “وهبة”، إن الكلام سيكون قليلًا، والمسابقات واللعب وإذاعة المزيكا المبهجة ستكون أكثر، حتى “تصحصح” المستمعين.

يشار إلى أن البرنامج في نسخته الجديدة هذا العام، سيقدمه “وهبة”، بعدما كان يقدمه الثنائي سارة المنذر ووائل منصور، على مدار عامين، حيث انتقلا لتقديم برنامج جديد، مسائي، ضمن الخطة البرامجية الجديدة للقناة في العام الجديد 2019. وسيتم إذاعة البرنامج يوميًا من الأحد إلى الخميس.

شاهد: مختلفة – طريفة – صادمة.. آراء المشاهير المثيرة للجدل