CBS تعلن تعيين رئيس جديد للقسم الإخباري بالشبكة

نرمين حلمي

أعلنت شبكة “سي بي إس” CBS عن حلول سوزان زيرينسكي Susan Zirinsky، منتجة برنامج “48 ساعة” “48 Hours “على شبكة “سي بي إس”، بدلاً من ديفيد رودز، كرئيس لقسم الأخبار في الشبكة في مارس المقبل.

ووفقًا لـ “نيويورك تايمز“،  جاء ذلك القرار المفاجيء في بيان الشركة مساء أمس الأحد، حيث إنه كان من المقرر أن ينتهي عقد “رودز” في وقت مبكر من هذا العام، لكن لم يكن من المتوقع رحيله الاَن

نرشح لك: القصة الكاملة لتوقيف السعودية الهاربة من أهلها في تايلاند

ومن جانبه، أوضح جو إيانيللو، الرئيس التنفيذي لشركة CBS، في رسالة بريد إلكتروني مساء يوم الأحد إلى الموظفين، أن “رودز” قرر أن الوقت قد حان للانتقال إلى فرص جديدة.

وعن تعقيبه على تولية “سوزان” المنصب الجديد، أشار “جو” أنه لا يستطيع التفكير في أي شخص أكثر استعدادًا منها ليشغل هذا المنصب، لافتًا إلى سعادتهم بترحيبها بهذه المسؤوليات الجديدة.

وعلى صعيد اَخر، أعربت “سوزان” عن تشرفها بالعمل  طوال حياتها المهنية مع صحفيين رائعين في شبكة” سي بي إس نيوز”، لافتًا إلى أن هذا يمكن أن يكون  دورًا جديدًا، لكن المهمة واحدة؛ متمثلة في تقديم جودة، وعمق الصحافة ومشاركة ورواية القصص الإخبارية.

جدير بالذكر أن سوزان زرينسكي، التي تبلغ 66 عامًا، كانت تعمل مع CBS News لأكثر من 40 عامًا، وتطرقت في عملها إلى عدة برامج متنوعة، ما بين الإخبارية الصباحية والمسائية أيضًا.

شاهد: عيد ميلاد نادية لطفي