مجدي عبد الغني لإدارة الأهلي: مبناخدش ساعات هدية

مي كُرَيِّم

هاجم الكابتن مجدي عبد الغني ، عضو اتحاد الكرة، إدارة النادي الأهلي واصفا إياها بأنها تمر بحالة تخبط شديدة خلال الآونة الأخيرة.

أضاف “عبد الغني” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج “اليوم”، على قناة dmc، قائلاً: “من يوم ما دخلت الأهلي في سبعينيات القرن الماضي ماشفتش حالة تخبط زي دي”. وأضاف مستنكرا تصريحات إدارة الأهلي: “ما ياما اتحاد الكورة اتفتح في الأجازات عشان الأهلي يسجل لعيبته ودة شيء طبيعي بنعمله لأي نادي لأن اللي بيشتغل في الكورة ما بياخدش أجازات”.

وأكد عبد الغني أن اتحاد الكرة أعلن عن موعد تسجيل اللاعبين الجدد مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الفترة من الأول وحتى الحادي والثلاثين من يناير، دون استثناء أيام الأجازات، مما يجعل تسجيل عبد الله السعيد أول أمس الجمعة هو شيء طبيعي وليس استثناءًا.

نرشح لك: لاعب الاتحاد السكندري يتعرض لحادث سيارة

أما عن خلافه مع الكابتن محمود الخطيب رد مستنكرا: “وهو أنا اللي خسّرت الأهلي امبارح!!.. إحنا مش بناخد ساعات هدية، ومش محتاجين حاجة”.

وكانت الأزمة قد اشتعلت أول أمس بين إدارة الأهلي واتحاد الكرة، أول أمس الجمعة، بسبب تسجيل اللاعب عبد الله السعيد في اتحاد الكرة المصري والدولي لصالح نادي “بيراميدز”.

شاهد: عمر السعيد يقود الزمالك للفوز على الاتحاد

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018