حسين الشحات: مضيت للأهلي على بياض قبل الانتقال إلى العين

محمد سلطان محمود

كشف حسين الشحات لاعب نادي العين الإماراتي ومنتخب مصر، أنه يعتبر إيهاب جلال، مدربه السابق في نادي مصر المقاصة، بمثابة الآب الروحي له، موضحًا أنه يستشيره في كل الأمور المتعلقة بمسيرته الكروية.

أوضح الشحات في حواره مع سيف زاهر ببرنامج “ملعب ON” على قناة أون سبورت، أن انتقاله إلى صفوف العين الإماراتي، حدث سريعًا خلال 4 أيام فقط، مشيرًا أن ذلك حدث بعد تفاوضه مع إدارة النادي الأهلي، واتفاقه مع عصام سراج، مدير التعاقدات، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لكنه فوجيء بتوقف المفاوضات من جانب الأهلي، ليوافق على عرض العين الإماراتي.

نرشح لك: اتحاد الكرة يحذر الأهلي من مشاركة رمضان صبحي أمام بيراميدز

أضاف حسين الشحات أنه وقع للنادي الأهلي مرتين بحضور عصام سراج، الأولى كان في جلسة ثنائية، والثانية جمعته مع عصام سراج وسيد عبد الحفيظ، بالإضافة إلى تامر النحاس، وكيل اللاعبين، ليتم إدخاله في التعاقد كوكيل اللاعب، وأن كلا المرتين كان توقيعه للأهلي على بياض، تاركًا التقدير المادي لإدارة القلعة الحمراء، عقب تفاوضها مع إدارة نادي مصر المقاصة.

تابع الشحات أنه لم يتفاوض مع أي نادي لعب له على المقابل المادي للتعاقد، مؤكدًا أنه أبلغ تامر النحاس بعدم اهتمامه بمعرفة المقابل المادي الذي سيحصل عليه في الأهلي، لرغبته الشديدة في ارتداء قميص الأهلي.

حسين الشحات: وقعت للأهلي مرتين في السابق على بياض.. والفلوس عمرها ماتفرق معايا

حسين الشحات: وقعت للأهلي مرتين في السابق على بياض.. والفلوس عمرها ماتفرق معايا #ملعب_ON#أون_سبورت#ONSPORT

Posted by ONsport on Wednesday, January 2, 2019

 

طاقم تحكيم صربي لمباراة بيراميدز والأهلي

شاهد: أبرز أهداف محمد صلاح في 2018