حبس بطلة عندي ظروف في قضية "دعارة"

أمرت نيابة الأموال العامة بشمال الجيزة، بحبس المطربة “شيما” بطلة كليب “عندي ظروف” 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب إلقاء القبض عليها و12 آخرين من داخل كافيه شهير بالمهندسين، لاتهامهم بالاتجار في البشر وممارسة أعمال الدعارة وجلب وترويج مخدرات “هيروين” والآيس” و”الكريستال”.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه استكمالًا لتحريات الرقابة الإدارية التي أسقطت في 6 ديسمبر الماضي شبكة دولية للاتجار بالبشر تضم 20 مصريًا وأجنبيًا، أسفرت التحريات الجديدة عن تورط المطربة شيما في أعمال الدعارة وترويج المخدرات داخل كافيه تعمل به بمنطقة المهندسين بالعجوزة، وأنها تعمل تحت قيادة مالك الكافيه وشقيقه اللذان يستغلا حاجة الشباب والفتيات للمال ويقومون بتشغيلهم في الأعمال المنافية للآداب وترويج المخدرات على عملائهم وزبائنهم داخل وخارج الكافيه.

نرشح لك: تحذير للآباء من “الكورن فليكس” في طعام الأطفال

وعقب إجراء التحريات التكميلية تمكنت هيئة الرقابة الادارية من ضبط شيما و7 فتيات أخريات وشقيق مالك الكافيه و4 شباب آخرين من العاملين بينما لم يكن مالك الكافيه متواجدا وفر هاربا فور علمه بضبط العاملين لديه.

وبمواجهة المتهمين أمام النيابة بالتحريات أنكروها تماما، مشيرين إلى أنهم يعملون مضيفين ومضيفات بالكافيه، بينما قررت المطربة شيما أنها تعمل مطربة بالكافيه، وقرروا جميعا أنهم لا يعلمون شيئا عن نشاط مالك الكافيه في المخدرات والدعارة، وأمرت النيابة بحبس 13 متهما 4 أيام على ذمة التحقيقات باتهامات ترويج المخدرات وممارسة الأعمال المنافية للآداب وممارسة وتسهيل الدعارة.

وبذلك يرتفع عدد المتهمين المحبوسين في القضية إلى 33 متهما بينهم 4 أجانب، أفادت التحقيقات أنهم يعاونون مالك الكافيه في جلب المخدرات من دولتي تركيا والهند.

سبب طرد حلمي بكر لمطربة “عندي ظروف” من مكتبه

شاهد: قائمة بقرارات “الأعلى للإعلام” في 2018