الخميس المُقبل.. انطلاق مهرجان السياحة والتسوق بأسوان

تنطلق فعاليات “معرض ومهرجان السياحة والتسوق”، في أسوان الخميس المُقبل، ويستمر المعرض مفتوحًا أمام الجمهور لمدة ثلاثة شهور كاملة حيث يغلق أبوابه في الخامس والعشرين من مارس القادم.

قال سامح الشناوي، رئيس شركة “جراند إكسبو” لتنظيم المعارض وهي الشركة المنظمة للمعرض، إن شركته قامت بتجهيز المكان على أعلى مستوى، وتعاقدت مع مجموعة من أكبر الشركات والمصانع للعرض والبيع بأسعار تنافسية وذلك بهدف كسر حالة الركود في السوق وخدمة أهالي أسوان.

نرشح لك: خدمة المواطنين أولوية الإذاعات المحلية في خريطتها الجديدة

كما أوضح أن الشركة قامت باستئجار الأرض من الشركة الوطنية للبترول التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بهدف إقامة مهرجان للتسوق يشمل كافة المعروضات والمنتجات المصرية والدولية من أثاث وأجهزة كهربائية وملابس وكافة مستلزمات الأسرة.

وأكد رئيس الشركة المنظمة للمعرض على ثقته التامة في العمل تحت راية المؤسسة الأكثر انضباطًا بالدولة، في إشارة إلى تبعية جهاز مشروعات الخدمة الوطنية إلى القوات المسلحة؛ مشيرًا إلى أن اختيار مكان المعرض جاء لتميز موقع الأرض التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية على عكس موقع الأرض التابعة لمحافظة أسوان والتي كان يستحيل إقامة المعرض بها لتواجدها وسط مقابر أسوان وفي مكان غير مجهز لإقامة المعرض، مختتمًا بأنه يوعد شعب أسوان بمهرجان فريد من نوعه.

يُذكر أن معرض ومهرجان السياحة والتسوق أتاح فرص عمل للعشرات من أبناء أسوان ويخدم آلاف الأسر في المحافظة، وتتوافر في المعرض أماكن لبيع المنتجات الغذائية، والأثاث الدمياطي، ومعرض “صنع في سوريا” وذلك بأسعار وعروض مخفضة على جميع المنتجات للمساهمة في تخفيف الضغط والعبء على المواطنين.

مهرجان السياحة

شاهد: في يوم الشاي العالمـــي.. كيف أصبح الشاي جزءًا من حياة المصريين!