فاولر: شيء واحد ينقص محمد صلاح ليصبح ضمن أساطير ليفربول

محمد سلطان محمود

قال الإنجليزي روبي فاولر، مهاجم ليفربول السابق، وأحد أفضل هدافيه عبر تاريخ النادي، إنه يؤمن أن المصري محمد صلاح يمتلك الإمكانيات الكافية لكي يصبح أحد أفضل لاعبي النادي عبر تاريخه.

أوضح فاولر في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، أن البعض يعتقد أن محمد صلاح “لاعب الموسم الواحد”، لكنه يرى أنه يمتلك من الجودة ما يمكنه أن يكون واحد من أساطير النادي، بشرط اللعب لفترة طويلة بقميص ليفربول.

أضاف: “لا أخجل من القول أنني أعتقد أنه في حال بقاء صلاح مع النادي لفترة طويلة، فسوف يكون أحد الأساطير الحقيقيين للنادي، بفضل ما أظهره من إمكانيات تؤهله للانضمام لهم”.

تابع روبي فاولر: “لقد لعبت مع أفضل اللاعبين في ليفربول، لاعبين مثل آيان راش وجون بارنس وستيفن جيرارد وستيفن ماكمانمان، لذلك أزعم أنني أعرف القليل عن ما تحتاجه لتصبح أسطورة، وصلاح يمتلك بدون شك تلك المهارات”.

وتحدث فاولر عن أداء محمد صلاح في الموسم الماضي، وما أظهره أمام نادي نابولي الإيطالي، الأسبوع الماضي، قائلا: “ما فعله أمام نابولي كان مثالا رائعًا لكيفية استطاعته تشكيل الفارق. دائما ما يقوم بإحراز هدف في وقت صعب أو تسجيل هدف الفوز، تلك ليست مصادفة”.

كما تطرق بمزيد من التفصيل إلى ضرورة استمرارية صلاح بقميص ليفربول قائلا: “لقد تسائل الناس عن حقيقة محمد صلاح، لكنه لاعب كرة قدم حقيقي. لقد أثبت أنه ليس لاعب الموسم الواحد، لكني أصر على ضرورة استمراره في ليفربول لفترة طويلة ليصبح من عظماء النادي”.

أشار فاولر إلى لويس سواريز، مهاجم ليفربول السابق، مؤكدًا أنه لاعب من طراز فريد، وكان من اللاعبين المهمين مع ليفربول، لكنه لن يصنف أبدًا ضمن أفضل لاعبيه عبر التاريخ، لأنه أمضى مع الفريق أقل من 4 مواسم، إلى جانب الطريقة السيئة التي رحل بها عن النادي، وهو ما يجعله غير مؤهل على الإطلاق لكي يصنف ضمن لاعبي ليفربول العظماء.

نرشح لك: شاهد: رضا شحاتة يتحدث عن “اللف والدوران” والعمولات في انتقالات اللاعبين

شاهد: صلاح يتصدرهم.. أغلى 10 لاعبين مصريين في 2018