بعد اتهامات التحرش الجنسي.. CBS تجري استطلاعات رأي لموظفيها

نرمين حلمي

تجري شبكة “سي بي إس” الأمريكية CBS ، استطلاعات رأي لموظفيها، حول ثقافة مكان العمل وإطلاق برامج جديدة للتعامل مع المضايقات في مكان العمل، في أعقاب اتهامات التحرش الجنسي ضد تشارلي روز، المذيع السابق للشبكة، و ليزلي مونفيس، الرئيس التنفيذي السابق للشبكة أيضًا.

تلقى الموظفون استبيانًا مجهولاً، في 30 نوفمبر؛ لتقديم ملاحظات صريحة وأمينة، عن تجاربهم لبناء شبكة “سي بي إس” أقوى، حيث أشارت الرسالة البريدية الإلكترونية إلى حرص الشبكة لمعرفة أراءهم جميعًا واهتمامها بذلك أيضًا، بحسب ما نُشر في Business Insider.

نرشح لك.. تعرف على الفيلم الذي مثلته إيما ستون ولم تشاهده 

وأشارت رسالة بريدية إلكترونية، تم تسليمها للموظفين في 14 ديسمبر، أنها ستكشف عن برامج جديدة لتحسين ثقافة مكان العمل في الأشهر المقبلة. وكان تم وعد الموظفين منذ سبتمبر، ببرامج تتضمن جهودًا لزيادة الشفافية والحلول لضمان التواصل المفتوح وتحسين التدريب وعمليات إعداد التقارير واتخاذ الإجراءات.

يذكر أن الشبكة شهدت رحيل ليزلي مونفيس، الرئيس التنفيذي السابق للشبكة، بعدما قدم استقالته من منصبه في سبتمبر الماضي لعام 2018، بعد ساعات من نشر مزاعم جديدة بسوء السلوك الجنسي ضده، والتي أشارت النساء فيها أن حياتهن المهنية تضررت أيضًا بسبب رفضهن لذلك.

وتوصلت شبكة سي بي إس نيوز”CBS News”، إلى تسوية قانونية مع الثلاث سيدات، اللائي اتهمن الشبكة بعدم القيام بما يكفي لإيقاف أحد مذيعها، تشارلي روز، مِن التحرش الجنسي بهن.

ولحقت الرسالة الإلكترونية أيضًا بالأخبار التي تقول إن ريان كادرو، المنتج التنفيذي لبرنامج “CBS This Morning”، والذي كان في CBS منذ عام 2010 ، سيغادر الشركة في يناير، مشيرًا في الرسالة التي أرسلت إلى فريق العمل عَبر البريد الإلكتروني؛ أن رحيله يتعلق برغبته في تجربة شيء جديد.

موسم جديد من برنامج ديفيد ليترمان على “نتفليكس”

شاهد: بالعقل 3: آل باتشينو العرب