تهديد لـ راغب علامة بقطع رأسه

تصدَّر هاشتاج راغب علامة اليوم موقع “تويتر”، بعد تهديده من قِبل أحد نواب البرلمان اللبناني، بقطع رأسه، بسبب أغنيته الأخيرة وعنوانها “طار البلد”.

هاجم حكمت ديب، النائب في البرلمان اللبناني وعضو تكتل لبنان القوي، في حواره عبر قناة “otv”، الفنان راغب علامة، معتبرًا أغنيته “طار البلد” تنشر اليأس بين الشعب اللبناني، قائلًا: “هيدا لازم يطير رأسه.. شو يعني طار البلد؟ شو ها اللامسئولية؟”.

من جانبه، رد “علامة” على هذه التصريحات، حيث كتب على حسابه عبر موقع “تويتر”: “بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنًا كدواعش.. أكيد طار البلد.. إنت خوفت من أغنيتي وعم تهددني.. أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية، بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي”.

نرشح لك: صور: جنازة مدير المسرح الكوميدي.. أحمد السيد

تضامن عدد كبير من اللبنانيين مع راغب علامة ضد تهديدات النائب، وبعض الفنانين أيضًا، منهم المطرب عاصي الحلاني، الذي غرّد عبر حسابه على “تويتر” قائلًا: “لن تنبعث شرارة الإصلاح في هذا الظلام الحالك إلا إذا تعلمت الشعوب وحافظت على حقوقها ودافعت عنها بالثورة القائمة على العلم والعقل وتقبل الأخر، وليس يا سعادة النائب من خلال تقطيع الرؤوس.. نحنا بلد ديمقراطي ولنا الحق في التعبير والتغير.. وما منوطي رأسنا إلا للي خلقنا.. #كلنا_راغب_علامة”.

تفاصيل أول مسلسل إفريقي من إنتاج “نتفليكس”

نقدم لك| الخلاف في القصر الملكي.. حقيقة أم مجرد شائعات؟