DMS تعلن عن تعيينها الممثل الإعلامي الحصري لمنصة "وياك"

نرمين حلمي

أعلنت شركة DMS مؤخرًا، تعيينها ممثلًا إعلاميًا حصريًا لمنصة “وياك”، المتخصصة في تقديم محتوى الفيديو عند الطلب للجمهور العربي، والتابعة لشبكة Zee.

شراكة DMS و”وياك” التي بدأ تنفيذها في أكتوبر 2018، تعطي الأولى الحقوق الحصرية لامتداد الفرص والمبيعات الإعلانية عَبر منصة “وياك”، فضلًا عن إتاحة الفرصة للعلامات التجارية والمعلنين الإقليميين للاستفادة من إمكانيات المنصة الفعالة.

في السياق ذاته، أشادت نادين سمرة نائب رئيس قسم الأعمال الرقمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Z5X، بدور “وياك” في السوق، لافتة إلى استجابة الجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم لمنتجاتها، وأعربت كذلك عن حماسها الشديد بشأن ما ستؤول إليه شراكة DMS وشبكة Zee.

قال ميشيل مالكون الرئيس التنفيذي للعمليات في DMS، إنّ الشراكة الجديدة مدفوعة برؤية مشتركة، إذ أنّ إعلانات الفيديو أصبحت لديها قوة مهيمنة في مجال التسويق الرقمي، لافتًا إلى تطلعه لإقامة علاقة طويلة ومجزية؛ تركز على تطور “وياك” كمنصة رائدة في السوق في مجال الفيديو.

يذكر أن منصة “وياك” تقدم خدمة بث الفيديو على حسب الطلب، وتتيح مشاهدة المسلسلات والبرامج والأفلام الهندية المبدلجة باللغة العربية، إلى جانب الأعمال الدرامية العربية من مصر وسوريا والخليج، كما تقدم محتوى حصري لم يعرض على التلفزيون أو الإنترنت من قبل في منطقة الشرق الأوسط.

عبد الناصر من وجهة نظر هند رستم.. وقصة الـ 3 لقاءات

شاهد – إعلانات تعكس العنصرية ضد المرأة