أحمد ناجي يعترف: ظلمت محمد عواد

قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، إنه اعترف لمحمد عواد المحترف في نادي الوحدة السعودي أنه تعرض للظلم لعدم ضمه لتشكيلة حراس مرمى المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا.

أوضح مدرب حراس مرمي المنتخب المصري، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد، أن الحارس الثالث في المنتخب هو بمثابة الحارس الأول، وخاطب محمد عواد حينها قائلا: “تخيل أنك تواجدات في مباراة الأوروجواي ولم توفق”.

وكشف ناجي، أن محمد عواد ظهر بشكل مشرف في الدوري السعودي مع نادي الوحدة السعودي، مشيرًا أنه سيكون له مستقبل، وأنه من ضمن الحراس الثلاثة في اختياراته بجانب محمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم “جنش”.

أضاف مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كان أكثر الداعمين حتى يتم استمراره في الجاهز الفني الجديد للمنتخب، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وأشار أنه كانت هناك منافسة بين عدد من الأسماء الشهيرة على منصب مدرب حراس مرمى المنتخب، مؤكدًا وكان سيكون أكبر داعم في حالة، اختيار أي من الأشخاص الأخرين في ذلك المنصب.

وأكد أحمد ناجي، أنه خلال الفترة التي قضاها في منصبه داخل الجهاز الفني للمنتخب طوال السنوات الأربعة الماضية، قام بأداء مهامه على أكمل وجه.

نرشح لك: ريال مدريد يعلن إقالة لوبيتيجي

عقب تعيين التوأم.. تعرف على تشكيل لجنة الكرة في بيراميدز