دنيا سمير غانم تشارك في توعية الأطفال بالمحافظة على المياه والصحة والتغذية

نرمين حلمي

بدأ قبل قليل حفل إطلاق برنامج توعية الأطفال بالحفاظ على المياه والصحة والتغذية السليمة، والذي يتضمن توقيع شراكة بين “يونيليفر مشرق”، متمثلة في منتج “سيجنال”، و”يونيسيف” منظمة الأمم المتحدة للطفولة، بقاعة “بلازا” بفندق “فور سيزونز نايل بلازا”، بمنطقة جاردن سيتي في القاهرة.

نرشح لك: “كتاب أخضر” يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأربعين

يشارك في الحفل عدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولين، منهم: الفنانة دنيا سمير غانم سفيرة النوايا الحسنة ليونيسيف مصر، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، وأشرف بكري العضو المنتدب لشركة “يونيليفر مشرق”، برونو مايس ممثل يونيسيف في مصر، وشيرين منعم مدير قطاع منتجات العناية الشخصية وعضو مجلس إدارة بشركة “يونيليفر مشرق”.

يشهد الحفل عرض فيديو قصير؛ يتناول رسائل الحملة بشكل مبسط وسيتم عرضه عبر القنوات التلفزيونية أيضًا خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن دنيا سمير غانم، شاركت في حفل إطلاق مبادرة “مدرسة”، التي دشنها حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، الثلاثاء الماضي بمدينة “جميرا” بدبي، وتحضّر “دنيا” لإطلاق أغنية جديدة تحمل اسم “مدرستي”.

جدير بالذكر أن منظمة يونيسيف، هي منظمة الأمم المتحدة للطفولة، وهي اختصار لـ “United Nations Children’s Emergency Fund”، وهي منظمة رائدة في العالم في مجال الدعوة لقضايا الأطفال، بتواجدها القوي في 190 دولة.

“درة شخلعة” من أطلق على الممثلة التونسية هذا الاسم

شاهد.. صور التقطت قبل وقوع أحداث مأسوية