تفاصيل الحالة الصحية لـ مي حلمي

هالة أبو شامة

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها اتصلت هاتفيًا بالإعلامية مي حلمي، حتى تطمئن على حالتها، بعد تأجيل حفل زفافها قبل إقامته بساعات قليلة.

تابعت “سعيد” خلال حلقة مساء الإثنين، من برنامج “صبايا” الذي تقدمه عبر شاشة “الحياة”، مؤكدة أنها وقعت في حيرة كبيرة حينما ردت عليها “حلمي”، مُعلقة: “ما بقتش عارفة أقول لها قلبي عندك ولا مبروك”.

نرشح لك: ماذا قالت مي حلمي قبل الغاء زفافها بساعات؟

على صعيد آخر، أشارت إلى أنها علمت بعدة شائعات عن سبب تأجيل الفرح، منها “وفاة خال العريس، والخلاف حول قائمة المنقولات الزوجية”، مُعربة عن تعجبها من الشائعة الأخيرة لأنها وجدت عدة صور لـ “حلمي” وهي سعيدة جدًا بفستان الزفاف، مُعلقة: “معقول حد هيتفق على القايمة قبل الحفلة بساعات”.

أعربت عن شعورها بالحزن الشديد تجاه مي حلمي، بسبب ما تعرضت له من ألم نفسي، لافتة إلى أنها حينما أنهت اتصالها الهاتفي مع “حلمي” شعرت بأنها متماسكة وقوية، مُشيرة إلى أنها فوجئت بعد ذلك بتداول أخبار عن عدم تحملها الصدمة، التي نقلت على إثرها للمستشفى.

أكدت “سعيد” أنها حاولت البحث وراء خبر دخول “حلمي” للمستشفى، حتى تأكدت من مصادر موثوق فيها أن مي نُقلت إلى المستشفى بسبب اشتباه بإصابتها بجلطة في القلب.

كما أعربت عن استيائها ممن يدّعون بأن مي تقوم بادعاء المرض حتى تستعطف خطيبها الفنان محمد رشاد، مُعلقة أن المستشفى لا يمكن أن تحجز مريض للتمثيل على “عريس”، لأن الحجز لا بد أن يكون له سببًا قويًا.