سبب تغيير شعار شركة "بريزينتيشن"

أكد مصطفى طنطاوي مدير إدارة الإعلام بشركة “بريزنتيشن” أن تغيير شعار الشركة من “الكورة حياتنا” لـ “جمهور الكورة حياتنا” جاء للتأكيد على أن استراتيجية الشركة في المرحلة المقبلة ستكون الاهتمام بجمهور كرة القدم وعودته بشكل كامل وكذلك بكافة الخدمات الخاصة بالملاعب المصرية.

وتابع “طنطاوي” في تصريحات إذاعية لراديو “أون سبورت” موضحا أن ذلك الأمر قد زادت أهميته بعد تعاقد الشركة مع النادي الأهلي الذي يعد أكبر نادي في إفريقيا مؤكدا أنه كان حلم كبير لشركة “بريزنتيشن” أن تتعاقد مع النادي الأهلي.

نرشح لك: “الأعلى للإعلام”: المحرضون ضد الدولة محرومون من تراخيص المواقع الإلكترونية

في السياق نفسه أشار مصطفى طنطاوي إلى أن الشركتين الجديدتين اللذان تطلقهما شركة بريزنتيشن سيهدفان لتوفير المتعة الأكبر للجمهور، وأردف الشركة الأولى “لايف” ستهدف إلى توفير عمليات نقل مباشر بتقنية 4kمن أجل زيادة متعة مشاهدة الجمهور في المنازل مما يساهم في تسهيل دخول خدمة var “حكم الفيديو” في الدوري المصري.

وأضاف أن الشركة الاخري هي “استادات مصر” التابعة لبريزنتيشن وستكون مسؤولة عن إدارة وتأهيل الملاعب المصرية لتكون مريحة وموفرة للخدمات الخاصة بالجمهور الذي يتابع المباريات داخل الملاعب.

يُذكر أن شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية،  حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.