بكاء محمد كامل في مؤتمر إعلان رعاية ‘‘برزنتيشن’’ للنادي الأهلي

بكى محمد كامل ، رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن سبورتس، خلال إلقاء كلمته في المؤتمر الصحفي المقام في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، للإعلان عن التعاقد على رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

عبر ‘‘كامل’’خلال المؤتمر الصحفى لإعلان توقيع عقد رعاية النادي الأهلي ، عن شعوره بالفخر والسعادة بالتعاقد، مشيرًا إلى أنه إذا توفى الآن سيكون قد حقق كل أحلامه، بعدما حصل على رعاية النادي الأهلي، وهو ما يٌعد حدثًا تاريخيًا، خاصة أنه حلم تأخر كثيرًا.

أضّاف ‘‘كامل’’ أنه لا يحتاج شيئًا آخر، بعد رعاية القلعة الحمراء، وهو الخبر الذي تأكد فى الثامنة من مساء أمس، متابعًا: ‘‘ الخطيب لحد 8 ونص بالليل فضل يلاعبنا ويفاوض فينا، مش هنقدر ندي النادي دا حقه، إحنا هناخد كتير ومش هنعرف نديله حقه‘‘.

نرشح لك: قيمة تعاقد الأهلي وبريزنتيشن

أكد على أن مجلس إدارة النادي فعل كل ما بوسعه للحصول على أعلى رقم لرعاية النادي، لافتًا إلى أن الشركة ستحقق الكثير بعد رعاية الأهلي، مضيفًا: ‘‘ هي أول مرة أقول فيها إن بريزنتيشن ستحقق الكثير بعد رعاية عقود رعاية القلعة الحمراء‘‘.

وحصلت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

نقدم لك: 5 أهداف مميزة لـ كينو في الدوري البرازيلي..