شاهد: فنانة تبكي على الهواء بسبب زواجها

هبة الله حسين

قالت المطربة المغربية دنيا بطمة إن “السوشيال ميديا” يمكنها أن تساهم في ظهور الشخص بصورته الحقيقية، أو ظهوره بأبشع صورة له من خلالها، مضيفة أن هذا الشيء يحدث معها، موضحةً أنها كفنانة وإنسانة ليست كما يشاهدها الآخرون عبر مواقع التواصل.

أضافت بطمة، خلال حوارها في برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر الفضائية “cbc”، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أمس الأربعاء، أن الأشخاص الذين يلتقون بها في الحقيقة، يرون أن هناك اختلافًا عما يقال عنها، لافتة إلى أن من تهتم لأمرهم هم الأشخاص المقربين منها والذين يعلمون من هي دنيا بطمة.

نرشح لك.. شاهد: أغنية الصلح بين غنوة وأنغام

أشارت إلى أنها كانت تتشاجر مع متابعيها لكونها كانت جديدة عبر “السوشيال ميديا”، وكان ذلك بسبب زواجها من والد الفنانة حلا الترك، مضيفة أنه بعد فترة استوعبت أنه يمكنها تجاوز تلك الأمور لاعتقادها أنه لا يوجد شخص يستحق إهدار طاقتها عليه لذا أصبحت تلتزم الصمت.

وتابعت، أنها تعرف من المخطئ والذي على صواب، ومن الظالم والمظلوم في قصة زوجة الأب، ولا تلوم المتابعين لعدم معرفتهم الحقيقة، لافتة إلى أن تعاملها على “السوشيال ميديا” من بعد برنامج المسابقات “arab idol” وتدخل المتابعين، ظهر معها من البداية، فلا يمكنها عمل مسافة بينها وبينهم بعد ذلك.

نرشح لك.. كيف ساعد أحمد زكي محمد مرزبان في “ناصر 56″؟

واستكملت، أنه قيل عنها بعض الشائعات من أقرب الأشخاص وانتشرت عبر “السوشيال ميديا”، لذا الجمهور العام يصدق ما يقال، قائلة: “في الأول وفي الأخر الله يسامح كل واحد، يمهل ولا يهمل، والحياة مستمرة وجاءت بنتي ملت عليا الدنيا، وإذا كانت هناك فنانة في مكاني كانت راح تعتزل من ورا السوشيال ميديا”.

وأوضحت ندمها من البداية حول ردها وذلك لأنها ظهرت في كل الأحوال مخطئة، وذلك لأن زوجة الأب راسخة في ذهن كل شخص أنها السبب الدائم في المشكلات، بالرغم أنه في بعض الأحيان لم يكن هذا صحيحًا، وأن هناك أشياء سرية لأن “البيوت أسرار”، وليست مضطرة أن تصرح بها أمام الجميع.

بكت فاطمة خلال اللقاء، بعد حديث “الشاذلي” عن موهبة حلا الترك، قائلةً: “أنا مبعيطش بس بعيط من جوا، هي موهبة وأبوها اللي كبرها وكبر فيها الموهبة”، ثم انهمرت في البكاء بعد ذلك.

نقدم لك: عيد ميلاد سعيد للإعلامية منى الشاذلي