غلق جزئي لـ "الدائري" من الجمعة حتى صباح الأحد المقبل

تشرف الإدارة العامة للمرور بقيادة اللواء عصام شادي، على أعمال إنشاء كوبري مشاة بمنطقة الأوتوستيراد أعلى الطريق الدائري والتي يستلزم معه غلق الطريق الدائري جزئيا من الجمعة المقبلة وحتى صباح الأحد المقبل.

نرش لك: نصيحة عادل إمام لـ ماجد الكدواني في فترة اليأس

وقال مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور إنه فى إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكبارى، بأعمال إنشاء كوبري مشاة بمنطقة الأوتوستيراد ليخدم حركة عبور المشاة في الاتجاهين، بالتنسيق مع إدارة المرور برئاسة اللواء عصام شادي مدير الإدارة.

وأضاف المصدر أن الأعمال عبارة عن إنشاء كوبري مشاة في منطقة الأوتوستراد، ما قبل المنزل بـ100 متر للقادم من القاهرة الجديدة اتجاه المنيب من خلال إنشاء القواعد الخرسانية الجانبية خارج حرم الطريق الدائري، وإنشاء قاعدة خرسانية بجزيرة المنتصف الفاصلة بين اتجاهي السير للطريق الدائري الرئيسي لتثبيت الحامل الخاص بمنتصف كوبري المشاة الأمر الذي يستلزم استقطاع مساحة نصف متر من الحارة اليسرى للقادم من المنيب اتجاه القاهرة الجديدة واستقطاع متر ونصف من الحارة اليسرى للقادم من القاهرة الجديدة اتجاه المنيب.

وأوضح أن الأعمال ستبدأ في الساعة الثانية عشر والنصف من صباح الجمعة المقبلة الموافق 12 أكتوبر وتنتهي في الخامسة من صباح الأحد الموافق 14 أكتوبر الحالي.

ولفت المصدر إلى التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية اللازمة لتأمين منطقة الأعمال من طواحين هوائية وإضاءات ليلية وتزويد المنطقة بالخدمات المرورية اللازمة.