أحمد موسى: "لو مرسي مات الإخوان مش هيزعلوا عليه زي عشماوي"

محمد جمال

قال الإعلامي أحمد موسى إن جماعة الإخوان المسلمين حزينة اليوم بعد القبض على الإرهابي هشام عشماوي، حيث إنه كان ينفذ العمليات الإرهابية التي تخطط لها الجماعة، تابع: “والله الإخوان لو محمد مرسي مات ما هيزعلوا عليه، زي ما هما زعلانين على هشام عشماوي النهاردة”

أضاف” موسي” خلال تقديمه لحلقة اليوم الأثنين من برنامج “على مسئوليتي” المذاع على شاشة”صدى البلد” أن “عشماوي” بمثابة كنز للجماعات الإرهابية لامتلاكه شبكة علاقات واسعة داخل وخارج مصر، مشيرا أنه كان في نفس وحدة الشهيد أحمد المنسي بالقوات المسلحة لكنه لم يكن على علاقة مباشرة به.

نرشح لك: تعليق والد النقيب “الحايس” بعد القبض على “عشماوي”

تابع: “عشماوي كان يتمنى أن يقتل ولا يتم إلقاء القبض عليه نظرًا لما يحمله من كم هائل من معلومات تفضح وجه الكيان الإرهابي القبيح”.

وأكد “موسى”، أن الشعب المصري يطالب بمحاكمة الإرهابي هشام عشماوي عسكريًا وينفذ فيه حكم الإعدام الفوري، مضيفًا: “تم ضبط وثائق بحوزة عشماوي عقب إلقاء القبض عليه تؤكد علاقاته مع الجهات الخارجية وتفضح مصادر التمويل وتعليمات تنفيذ العمليات الإرهابية”.

تمكنت القوات المسلحة الليبية، فجر الأثنين، من إلقاء القبض على الإرهابى المصرى الهارب هشام عشماوي، أمير تنظيم القاعدة بمدينة درنة، وذلك بحسب بيان رسمى أعلنه مكتب الإعلام التابع للجيش الليبى.

غلق “جوجل بلس” بعد اختراق 500 ألف حساب