تفاصيل التغييرات الجديدة داخل mbc.. "عبد المتعال" مديرًا للعمليات في شمال أفريقيا

تشهد مجموعة MBC عدة تغييرات هيكلية، فيما يتعلق بكبار المديرين، وذلك لأهداف تطويرية تتعلق بتحقيق النمو والتوسع في حجم الأعمال المقدمة ونوعيتها.

ووفقًا للخطط الجديدة والتطوير، سيتولى الإعلامي محمد عبد المتعال، مدير عام قنوات MBC مصر، منصب مدير للعمليات لمجموعة MBC في شمال أفريقيا، وذلك بالإضافة إلى مهامه الحالية في إدارة أعمال المجموعة داخل مصر.

نرشح لك: مهمة جديدة لـ مازن حايك في mbc

كما يتولى مازن حايك متحدث المجموعة في دبي، مهام مسئولية إدارة أكاديمية mbc في الوطن العربي، التي تهدف إلى دعم عملية تطوير وصقل المواهب والكفاءات في القطاع الإعلامي، وذلك إلى جانب استمراره في أداء مسؤولياته الأخرى في إدارة العلاقات العامة، فضلاً عن مواصلة دوره كمتحدّث رسمي باسم “مجموعة mbc”.

وتطلق المجموعة بدءًا من السبت المقبل، قناة mbc الفارسية، كأول المنصات الإعلامية التي تطلقها خلال الفترات المقبلة، وتستهدف بها مناطق مختلفة في الشرق الأوسط، حيث تخاطب القناة الجديدة الجمهور الناطق بالفارسية، في المنطقة وخارجها، وذلك من خلال إنتاج وتقديم محتوى متنوع من الأفلام المحلية والعالمية، إضافة إلى إنتاج برامج حصرية وخاصة بالقناة تتنوع ما بين حوارية وفنية وترفيهية، فضلا عن تقديم المسلسلات والبرامج المتنوعة.

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث

قناة بيراميدز: 9 نجوم عالميين في 9 أسابيع بث #صوت_الميديا

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, October 3, 2018