"مكي": "لا أرغب في عمل الجزء الـ 6 من الكبير تحت الإجبار"

هبة الله حسين

قال الفنان أحمد مكي إنه تلقَّى تهديدًا يطالبه بعمل جزء سادس من مسلسل “الكبير”، وكان نصه: “كلمتين أغلى من الياقوت.. يا تعمل الجزء السادس يا تموت”.
أضاف “مكي” خلال حواره في برنامج “عرب وود” عبر فضائية “روتانا سينما”، أنه لا يرغب في عمل جزء سادس من المسلسل تحت إجبار، مشيرًا إلى أن العمل في هذه الحالة لن ينل رضا الجمهور، لافتًا إلى أن والدته ترغب في عمل جزء سادس من المسلسل.

نرشح لك: تعليق والدي ملكة جمال لبنان 2018 عقب تتويجها

في سياق آخر، ذكر أحمد مكي أن الإخراج يأتي في المقام الأول بالنسبة للفنون التي يمارسها، مضيفًا أن عشقه للموسيقى يأتي في المقام الثاني بينما يأتي التمثيل في المقام الثالث، قائلًا: “الإخراج ده فيه سحر، اللي أنت بتؤمن به بيطلع، وهو بيبين شخصية الراجل اللي ورا الكاميرا”.

كشف “مكي” عن الموهبة التي لم يظهرها حتى الآن وهي الرسم، قائلًا:”الرسم ده أول حاجة عملتها في حياتي، برسم بورتريه وكاريكاتير، وبقالي كتير مبرسمش، وعندي اسكتشات من التسعينات”.
استطرد أنه يهتم بمواقع تصوير كليبات أغنياته، معربًا عن حبه لكل تفاصيل مصر بمواقعها السياحية، معلّقًا: “أنا مش شايفها من الشباك أنا مدعوك فيها، الفن كل ما كان محلي كل ماكان عالمي، لكن هتحاول تقلد ناس تانية هتطلع مسخ.

شاهد.. كيف يتم تصميم الخدع السينمائية؟

النساء في حياة النجم المثير للجدل أحمد الفيشاوي