صور: عزاء والدة تامر الصراف زوج رانيا فريد شوقي

حرص عدد كبير من نجوم الفن والاعلام على تقديم واجب والعزاء لرجل الأعمال تامر الصراف وزوجته الفنانة رانيا فريد شوقي، في وفاة والدته الفنانة المعتزلة سهير فخري، وذلك بدار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن الفنان يحيى الفخراني، شهيرة، رياض الخولي، المنتج محمد فوزي وحرمه الفنانة وفاء عامر، المخرج أشرف فايق، مدير التصوير محمد عز العرب وحرمه أيتن عامر، المنتج محمد زكي عبد الحميد وحرمه الاعلامية سمر يسري، حسام داغر، محمد عز، أحمد جمال سعيد، سامح يسري، المنتج محمد صيام، ومحمد رياض وحرمه رانيا محمود ياسين، ومحمد أبو داود ومحمد أبوالدهب، والمنتج وائل عبد الله والمنتج محسن جابر.

نرشح لك: الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار على هذه المناطق

كما تواجد من الإعلاميين طارق نور رئيس مجلس إدارة قناة “القاهرة والناس”، أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات النهار، محمد عبد المتعال رئيس قناة mbc مصر، مصطفى متولي مدير القناة، مريم أمين، أميرة عبد العظيم، غسان الشريف والكاتب الصحفي أكرم السعدني، ودينا فاروق ودعاء فاروق.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة سهير فخري ولدت في القاهرة في عام 1943. بدأت التمثيل خلال فترة الطفولة في فيلم (خلود) مع المخرج عز الدين ذو الفقار عام 1948، كما عملت خلال نفس الفترة في أفلام (ولدي، من غير وداع، اشهدوا يا ناس).

وابتعدت الفنانة الراحل سهير فخري عن الشاشة لمدة 13 عامًا ثم عادت إلى السينما من خلال فيلم “أجازة صيف” مع زكي رستم بعده قدمت العديد من الأفلام هي “الرجل الذي فقد ظله”، “خياط السيدات”، “الاختيار”، “رجال بلا ملامح” ثم اعتزلت الفن بشكل نهائي في مطلع السبعينيات من القرن الماضي.

موعد عرض المسلسل الإسباني ”Elite” على “نيتفليكس”