موعد أولى حلقات "ما بتخلص حكاياتنا" مع نائلة وجوليا

تبدأ الإعلاميتان السوريتان نائلة وجوليا عجيل، إطلالة جديدة مع انطلاق أولى حلقات البرنامج الجديد “ما بتخلص حكاياتنا” والذي يذاع كل جمعة في تمام  الساعة العاشرة مساءً على شاشة قناة LTC.

أكدت “نائلة” إن البرنامج يختص بمناقشة كل ما يهم الأسرة العربية في شكل شيق وجذاب، يعتمد على الصورة التي تجذب انتباه المشاهد، وبلغة تمزج اللهجتين السورية والمصرية في قالب واحد متميز نتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

فيما كشفت “جوليا” تفاصيل الحلقة الأولى والمقرر إذاعتها مساء اليوم الجمعة، حيث تنفرد فيها بلقاءات خاصة من قرية نجريج مسقط رأس النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، كما تلقي الضوء على البطل بشير يوسف هارون الملقب بالشهيد الحي في سوريا.

ويحل المذيع أحمد شبانة ومدربة الأنوثة أسماء مراد، ضيوفا على الحلقة الأولى في نقاش خاص حول شعور الرجل الشرقي بالظلم، ويجيب النقاش عن أسباب تلك الاتهامات.

“ما بتخلص حكاياتنا” يرأس تحريره الكاتب الصحفي محمود خليل، والذي سبق له إدارة عديد من برامج التوك شو، ومنها “بلدنا بالمصري” على قناة On Tv، و”مصر الجديدة” على قناة الحياة، و”90 دقيقة” على قناة المحور، وآخر النهار مع معتز الدمرداش.