مواجهة بين مرتضى والعتال على صفحة الوفيات

نشر هاني العتال نعيًا بصفحة الوفيات للدكتور الراحل حازم ياسين أمين صندوق نادى الزمالك، جاء فيه: “هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك يتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة المغفور له الدكتور حازم ياسين أمين صندوق نادي الزمالك” وذلك في عدد أمس الثلاثاء.

بعد نشر هذا النعي من قبل هاني العتال، نُشر إعلان آخر فى نفس المساحة والمكان، جاء فيه: “بالإشارة إلى المشاطرة الخاصة بالمرحوم حازم ياسين والتي نُشرت في جريدة الأهرام يوم الثلاثاء الموافق25 سبتمبر 2018 انتحل أحد الأشخاص أنه نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، ونادي الزمالك يؤكد عدم وجود نائب للرئيس بهذا الاسم أو حتى عضو بالنادي”.

 

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة أن “العتال” ليس له صفة في النادي بعدما أدرج مجلس الإدارة بنداً بالجمعية العمومية بشطب عضويته، وتمت الموافقة عليه، مؤكداً أي شخص سيصفه بـ”نائب رئيس النادي” سيكون “مرتشي”، علی حد وصفه.

وقال رئيس الزمالك، إن عضوية العتال “مزورة”، واستعرض رئيس النادي الأحكام التي صدرت ضد والده، مشيرا إلى أن اللائحة تنص على أنه عندما يصدر حكم في جناية تسقط العضوية الأصلية والتابعين لها.

الجدير بالذكر أنه تدور حرب بين العتال ومرتضى منذ عقد الانتخابات نوفمبر الماضي حيث لم يعقد مجلس الزمالك من وقتها اجتماعًا لرفض منصور الاعتراف بفوز هاني الذي نافس نجله أحمد مرتضى منصور على المنصب، لتشكيكه في عضوية والد هاني وهو ما يترتب عليه بطلان عضوية هاني.