مواعيد ومكان معرض "أهلًا مدارس" للمستلزمات الدراسية

يفتح معرض “أهلًا مدارس” أبوابه للجمهور اعتبارًا من بعد غد الأربعاء الساعة الخامسة مساءً، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

يتم الافتتاح بحضور كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية .

نرشح لك: التحقيق رسميًا مع حفيد حسن البنا بتهمة اغتصاب سويسرية

قال أيمن حسام الدين مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، إن المعرض يتم تنظيمه تحت رعاية مجلس الوزراء بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة، على مساحة تتجاوز 7 آلاف متر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، مضيفًا أن المعرض سيعمل على توفير كافة مستلزمات المدارس لجميع الطلاب فى مراحل التعليم المختلفة، بأسعار أقل من سعر الجملة.

تابع “حسام الدين” أن قيمة التخفيضات لبعض المنتجات ستصل إلى 50%، كما ستشارك أكثر من 84 من كبرى الشركات المتخصصة في توفير مستلزمات المدارس بجانب العديد من الشركات الصغرى، وأيضا مشاركة بعض الشركات التي ستوفر السلع الأساسية الغدائية طوال أيام المعرض، لافتًا إلى أن الدخول سيكون متاح للجمهور مجانًا اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل وحتى 25 سبتمبر وهي فترة إقامة المعرض.